ماجستير في تطوير الابتكار ومشاريع المنتجات
Fundación Universitaria Iberoamericana (FUNIBER)
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Barcelona, إسبانيا
اللغات
اللغة الإسبانية
شكل الدراسة
التعليم عن بعد
المدة الزمنية
21 months
الوتيرة
دوام جزئي
رسوم دراسية
أتصل بالجامعة
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
مقدمة
أدى النمو المتميز لمنطقة المشروع اليوم إلى اقترابها من مناهج مختلفة.
من بين جميع الأساليب التي يمكن الاستشهاد بها ، هناك طريقتان هما الأكثر حداثة وتعقيدًا عند إنشاء الهياكل الأكاديمية: الابتكار والمنتج.
للحصول على مقاربة أكثر اكتمالا ، يجب أن نؤكد أن مفهوم الابتكار يرتبط مباشرة بمفهوم التصميم ، لأننا ندرك أن مسؤولية التصميم هي على وجه التحديد: الابتكار ، وتقديم مساهمة كاملة أو جزئية من الحلول "الأصلية".
ماجستير في تطوير الابتكار ومشاريع المنتجات ، يقترح تدريب كامل في التخصصات الثلاثة في مجال المشروع: التصميم والإدارة والإدارة ، بالتوازي وبطريقة نظرية وعملية ، المشار إليها حصرا لمفهومين المنشأة بالفعل في مجالات الإدارة: الابتكار والمنتج ، وثلث التطور الحالي في مجالات الإدارة: التصميم وربحيته.
من المهم أيضًا تسليط الضوء على النمو المعترف به للمجالات والممارسات الإبداعية في معايير الإدارة العالمية ، وإنشاء توازن دقيق بين التخطيط (التوقع) والتصميم (توفير حلول إبداعية مع إدارة فورية).
على الرغم من أنه يمكن اعتبار أن الصورة الجامدة والمنهجية لمجالي الإدارة والتنظيم لا يمكن أن تتعايش مع الصورة الإبداعية والفنية لمناطق التصميم ، إلا أنها ليست كذلك في الوقت الحالي.
تتطلب المجالات الإبداعية للتصميم ، أكثر من أي شيء آخر ، عملية منهجية لتطوير المشروع ، وإدارة وإدارة الموارد والمهارات ، لتوضيح المجالات الصعبة للإدارة لأن هذه الأخيرة تحتاج إليها.
ماجستير في تطوير الابتكار ومشاريع المنتجات ، يقدم بنية أكاديمية مجتمعة بين المواضيع النظرية والتمرين العملي من خلال التدريبات الفردية والجماعية ، وورش العمل للتفكير في عمليات تصميم المشروع.
يسمح هذا ، إذن ، بهيكلة عمل المبدعين والمصممين بشكل صحيح ، وتوفير التدريب على أدوات الإدارة الحالية ، دون الاهتمام بالعمليات الإبداعية.
وفي الوقت نفسه تدريب بقية المهنيين المشاركين في تطوير المشاريع في العمليات المنهجية الإبداعية.
أخيرًا ، من المهم التأكيد على أن تراكب الموضوعين الرئيسيين: الابتكار والمنتج ، مع المجالات الثلاثة الكلاسيكية للمشروع ، والجمع بين النظرية والممارسة للتطبيق الفوري يشكلان برنامجًا تدريبيًا كاملاً يتيح لمحترفي التصميم اكتساب مساحة في مكتب اتخاذ القرار في المشروع ، إذا كان محصورا في مجرد مشاركة المتفرج في تطوير المشروع.