Keystone logo

22 دراسة عبر الانترنت درجة الدكتوراه برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (22)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    Popular study format

    دراسة عبر الانترنت درجة الدكتوراه برامج في دراسات إدارة الأعمال

    الدكتوراه هي عادة أعلى مؤهلات يمكن للشخص الحصول عليها لدراسته في منطقة معينة. عادة ما يطلب من الطلاب إكمال البحث الأصلي قبل التخرج.

    ما هو الدكتوراه في الدراسات التجارية؟ ويركز هذا البرنامج بشكل عام على تعزيز الأفراد الذين لديهم فهم شديد للاقتصاد الحالي والمؤهلات التي يحتاجونها ليصبحوا رجال أعمال ناجحين والنساء في جميع ظروف السوق. قد تركز الدورات على الابتكار ، والقيادة ، والتواصل ، والاقتصاديات العالمية والمحلية ، وإدارة الأعمال ، واستراتيجيات التسويق ، وتطوير خطط العمل ، وتطوير الفريق ، وفرص العمل ، والملكية الفكرية ، وإنشاء الشركات الناشئة. خلال فترة دراستهم ، قد يصبح الطلاب بارعون في مجالات المحاسبة والبحوث وإدارة المشاريع وتطوير الموقع.

    قد يمتلك الأفراد الذين يحضرون هذا البرنامج العديد من السمات المرغوبة ، بما في ذلك القدرة على إدارة المخاطر وتخفيفها بنجاح ، وحل قضايا الأعمال المعقدة والتواصل على عدة مستويات. كل من هذه السمات قد تكون مفيدة في كل من المهنية والشخصية.

    يعتمد مدى ما قد يتوقع الطالب دفعه للحصول على شهادة الدكتوراه على عدد من العوامل. حيث يعيش الطالب ، ما هو البرنامج الذي يدخله ومدة البرنامج كلها عوامل قد تؤثر على التكلفة الإجمالية للدراسة.

    بشكل عام ، يتخرج خريجو برنامج الدكتوراه ليصبحوا أساتذة أو باحثين ، لكن الأفراد الذين يمتلكون شهادة الدكتوراه في دراسات الأعمال قد يكتشفون العديد من الفرص الوظيفية المثيرة خارج الأوساط الأكاديمية. على سبيل المثال ، قد يدخل المشاركون في البرنامج عالم الأعمال كمديرين ماليين ، أو استشاريين ماليين ، أو محاسبين ، أو مديري تسويق ، أو إستراتيجيين تسويق ، أو مديري عمليات ، أو حتى مالكي شركات.

    تقدم العديد من المدارس برنامج الدكتوراه في الدراسات التجارية ، ولكن عندما يختار الطالب الحصول على شهادته يعتمد على ميزانيته وموقعه وضيق الوقت. عادة ، طلاب الدكتوراه لديهم وظائف بدوام كامل والتزامات أخرى ، وهذا هو السبب في أن البرامج عبر الإنترنت قد تكون الخيار الأفضل. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.