Keystone logo

121 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في العلوم
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (121)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في دراسات إدارة الأعمال

درجة الماجستير عبر الإنترنت (ماجستير في العلوم) هو على درجة الدراسات العليا التي يمكن للطلاب تكسب بعد. مثالية للأفراد الذين يحتاجون إلى مزيد من المرونة، هي البرامج المتاحة عادة في مجموعة متنوعة من المجالات، في كثير من الأحيان في التكنولوجيا أو حقل العلوم ذات الصلة.

يمكن للطلاب يتساءل، ما هو على درجة الماجستير على الانترنت في الدراسات التجارية؟ تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين يرغبون في توسيع مهارات إدارة الأعمال والمعرفة. تقدم بعض البرامج منهج أكثر عمومية، في حين يركز البعض الآخر على مجالات محددة مثل الإدارة الدولية، الإدارة الرياضية، والاتصالات، والأسواق المالية والمصرفية العالمية، وإدارة الأزياء، التسويق، إدارة الموارد البشرية، والاقتصاد، والمحاسبة، وإدارة التصميم والتجارة الإلكترونية. قد تتطلب العديد من البرامج تقرير بحثي أو أطروحة من أجل التخرج.

الطلاب الذين يسعون على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عادة ما تكتسب مهارات القيادة والاتصال التي يمكن أن تستفيد منها في جميع مجالات الحياة وجعلها مؤهلة تأهيلا عاليا للعديد من المواقف المختلفة. قد يؤدي درجة متقدمة أيضا في رواتب أعلى لكثير من الخريجين.

عند البت فيها مدرسة للحضور، ويجب على الطلبة أن تنظر بعناية التكلفة. يمكن اعتمادا على مدرسة معينة ومتطلباته، والتعليم وغيرها من الرسوم تختلف بشكل كبير من مكان إلى آخر. يمكن للطلاب أيضا نريد أن نسأل عن خيارات المساعدة المالية للمساعدة في تخفيف العبء المالي.

يمكن للطلاب الذين حصلوا على درجة الماجستير الخاصة بهم في مجال الأعمال التجارية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المهنية المتعلقة بالأعمال والإدارة. ويمكن أن تشمل المناصب منتصف لأدوار الإدارة العليا في مجال التخصص مثل الضيافة، والخدمات المصرفية، والموارد البشرية، والتسويق، والاقتصاد، والعلاقات العامة.يجوز للتعليم أيضا إعداد بعض خريجي المبادرة في التفكير لفتح شركة خاصة بهم. قد تكون فرص العمل المتاحة في جميع الأحجام المختلفة للشركات في جميع مناطق العالم.

يمكن للطلاب استخدام الخدمات عبر الإنترنت للعثور على كليات إدارة الأعمال. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.