Keystone logo

5 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في العلوم
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية

الطلاب المهتمين في تعزيز حياتهم المهنية قد تنظر في تعزيز مهاراتهم على مستوى أكثر عالمية من خلال متابعة درجة الماجستير في العلوم. وقد تساعد هذه الشهادة التي تدوم سنتين الطلاب على إيجاد مسارات وظيفية ذات مسؤوليات أكبر، بل وقد تزيد من إمكانات كسبهم.

ما هو ماجستير على الانترنت في إدارة الأعمال الدولية؟ مع هذه الدرجة، يمكن للطلاب استكشاف الموضوعات التجارية من كل من منظور المحلي والدولي لجعل معارفهم أكثر شمولا. ومن أمثلة الفصول الدراسية التي يمكن أن يأخذها الطلاب في جميع مراحلها، التسويق الدولي وإدارة العمليات العالمية والأعمال التجارية الدولية والتمويل والمحاسبة الدولية وإدارة الخدمات العالمية والسلوك التنظيمي من منظور عالمي وريادة الأعمال العالمية وطرق بحث الأعمال التجارية الدولية.

بعد تخرج الطلاب مع درجة الماجستير في الأعمال التجارية الدولية، قد تجد أنها وضعت مهارات إضافية لمساعدتهم في حياتهم المهنية. ويمكن أن تشمل هذه المهارات مهارات أفضل بين الأشخاص، وتحسين إدارة الوقت، وتعزيز قدرات الاتصال.

المتطلبات المالية المرتبطة كسب هذه الدرجة على الانترنت يختلف بين المدارس المختلفة في جميع أنحاء العالم تقديمه. يجب على الطلاب الاتصال مباشرة الكليات التي يرغبون في لمزيد من المعلومات حول التكاليف المطلوبة.

الأعمال التجارية الدولية متنوعة، وهناك عدد من الخيارات في جميع أنحاء العالم. قد يجد الطلاب أن مجموعة متنوعة من الصناعات لديها إمكانيات وظيفية، مثل الرعاية الصحية، والأعمال التجارية، والمالية، والتكنولوجيا.يمكن أن يكون بمقدور الطلاب أن يسعوا إلى الحصول على الوظائف التي يمكن أن تشملهم: مستشار استشاري صرف العملات الأجنبية، محلل مالي، منسق استيراد / تصدير، وسيط أسهم، خبير تجاري، مدير منتج، ضابط خدمة أجنبية، وخبير اقتصادي.

يتطلب العمل الدولي عددا من المهارات المختلفة، ولكن عندما يحصل الطلاب على درجة الماجستير في هذا المجال، فإنها يمكن أن تحسن فرصهم في العثور على وظائف ناجحة. لمزيد من استكشاف متطلبات هذه الدرجة، والبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه والاتصال مباشرة مكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرصاص.