Keystone logo

18 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في العلوم
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (18)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية

    بعد حصوله على درجة البكالوريوس، يختار بعض الناس لمتابعة برنامج درجة الدراسات العليا. برنامج الماجستير في العلوم هو عبارة عن سلسلة من الدراسات العليا الدراسات العليا التي تركز على مجال متخصص أو التدريب المهني. بعض الجامعات تقدم برامج الماجستير التي يتم الانتهاء منها على الانترنت.

    ما هو ماجستير على الانترنت في إدارة الأعمال؟ في هذا النوع من البرامج، والطلاب عادة المشاركة في الدورات التي تهدف إلى تزويدهم بمعرفة شاملة لنظريات وتقنيات إدارة الأعمال. الموضوعات التي يتم تناولها من خلال الدورات الدراسية قد تشمل إدارة الموارد البشرية والاقتصاد والتسويق وإدارة المشاريع. ويشارك الطلاب عموما في الدورات عن بعد عن طريق نظم إدارة التعلم التفاعلي. العديد من البرامج تأخذ مرونة التعلم عبر الإنترنت إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم كل من خيارات التسجيل بدوام كامل وبدوام جزئي.

    التسجيل في برنامج ماجستير يمكن أن تكون مفيدة خارج مكان العمل.قد يجد الطلاب أنهم قادة أقوى وأكثر فعالية التواصل بعد الانتهاء من الدورات الدراسية. ويمكن لهذه البرامج أيضا تطوير المهارات التنظيمية للباحث.

    لسوء الحظ، هناك متغيرات تجعل من الصعب التنبؤ بالضبط التكلفة وطول التسجيل في برنامج ماجستير على الانترنت. يجب على الطلاب دائما الاتصال بمكاتب القبول في المؤسسات التي يرغبون في حضور لتسليح أنفسهم مع المعلومات التي يحتاجونها.

    كسب ماجستير في إدارة الأعمال قد فتح العديد من الفرص الوظيفية. أصحاب العمل يحملون مؤهلات الدراسات العليا في تقدير كبير، وامتلاكهم يجعل الخريجين سعى للغاية بعد المرشحين وظيفة. وقد يكون خريجو هذه البرامج مؤهلين للعمل في مجالات مثل الأعمال المصرفية والمحاسبة والمالية والتأمين والموارد البشرية والمبيعات ومجموعة من قطاعات الأعمال الأخرى.وعادة ما يسمح الحصول على درجة الدراسات العليا الناس لتجاوز المناصب المبتدئين لأدوار المستوى الإداري و / أو القيادة العليا.

    مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا للحصول على درجة الماجستير على الانترنت الخاص بك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحديد البرنامج الذي سوف تساعدك على تلبية كل من حياتك المهنية والأهداف التعليمية. لمعرفة المزيد، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.