Keystone logo

45 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في الأمن السيبراني 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في العلوم
  • دراسات التكنولوجيا
  • تكنولوجيا المعلومات
  • الأمن السيبراني
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (45)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في العلوم برامج في الأمن السيبراني

    بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس في العلوم، وكثير من الطلاب يختارون مواصلة تعليمهم من خلال متابعة درجة الماجستير في العلوم، أو ماجستير. هذه البرامج لمدة سنة أو سنتين تعد الطلاب لمهن متقدمة في مجالات متخصصة. يتم الانتهاء من برنامج ماجستير على الانترنت في الفصول الافتراضية بدلا من في الحرم الجامعي التقليدي.

    ما هو ماجستير على الانترنت في الأمن السيبراني؟ هذا النوع من البرامج يعلم الطلاب لتطوير استراتيجيات لحماية البيانات الإلكترونية وشبكات الكمبيوتر والبنية التحتية الرقمية من الهجوم. وتشمل الموضوعات التي تغطيها الدورات الدراسية عموما تحليل المخاطر الأمنية، وإدارة الكوارث والتخطيط للانتعاش، والامتثال للقوانين واللوائح الوطنية. يطور الطالب قاعدة قوية في مخاطر األمن الرقمي، باإلضافة إلى المهارات العملية الالزمة لتخفيفها وإدارتها.

    يمكن للماجستير على الانترنت في الأمن السيبراني مساعدة الطلاب على المضي قدما في حياتهم المهنية من خلال منحهم المعرفة المتخصصة المتخصصة التي يحتاجونها للنجاح في هذا المجال المتنامي، وفتح الفرص لمواقف أكثر تقدما. زيادة المهارات التحليلية وحل المشاكل يمكن أيضا توفير كل من المزايا المهنية والشخصية.

    من الصعب تحديد مقدار درجة الماجستير على اإلنترنت في تكاليف األمن اإللكتروني، حيث تختلف الرسوم بين البلدان والمؤسسات. الاتصال بالمدرسة ذات الاهتمام المباشر هو أفضل وسيلة للعثور على معلومات مفصلة عن التكاليف.

    لأن البيانات الإلكترونية أصبحت حاسمة على نحو متزايد للحياة الحديثة، والأمن السيبراني هو مجال متزايد مع ارتفاع الطلب على المهنيين في كل قطاع تقريبا. مجموعة واسعة من المنظمات التجارية والصناعية والحكومية تتطلب خبراء لحماية أنظمة الكمبيوتر الخاصة بهم.قد يجد خريجو برنامج ماجستير على اإلنترنت أنفسهم مؤهلين للعمل كمحللين للمخاطر، أو مهندسين أمنيين، أو مختربين لالختراق، أو مبرمجين لتطبيقات أمنية.

    الطلاب الراغبين في متابعة ماجستير على الانترنت في الأمن السيبراني لديها العديد من الخيارات للاختيار من بينها. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.