Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في وسائل الإعلام الرقمية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الصحافة والإعلام الجماهيري
  • وسائل الإعلام
  • وسائل الإعلام الرقمية
مجالات الدراسة
  • الصحافة والإعلام الجماهيري (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في وسائل الإعلام الرقمية

    ويمكن أن يكون من المفيد للحصول على درجة الماجستير بالإضافة إلى درجة البكالوريوس. هذا يشير إلى أقرانهم، والزملاء، وأرباب العمل المحتملين بشكل خاص أن لديك معرفة عميقة واسعة النطاق في هذا المجال.

    ما هو الماجستير في وسائل الإعلام الرقمية؟ ويشمل هذا النوع من برنامج الماجستير عادة جميع جوانب الفضاء على الانترنت: التسويق الرقمي، وتطوير الشبكة، والقص الرقمي، والمقاييس، وسائل الاعلام الاجتماعية، والنمذجة 3D، والرسوم المتحركة، بالإضافة إلى التاريخ وسائل الإعلام الرقمية، والنظرية، والأساليب. وعادة ما تكون هذه درجة التدريب العملي. مشاريعك مع العملي، في العالم الحقيقي تطبيق مكمل الدورات في البحث والنظرية. يمكنك التوصل إلى فهم أكبر للبيئة الإعلامية الجديدة وكيفية استخدام المنصات الإعلامية الجديدة للتواصل بشكل فعال مع مجموعة واسعة من الجماهير.

    درجة الماجستير في وسائل الإعلام الرقمية يوفر ميزة في العديد من حالات التوظيف؛ حتى أرباب العمل الذين يستخدمون أنواع أخرى من الوظائف يسعون المتقدمين مع وسائل الإعلام الرقمية ومهارات الاتصال. أبعد من ذلك، مع هذا الغوص العميق في البيئة الرقمية، يمكنك الاستفادة من إبداعك وتظهر مع فهم دقيق للتكنولوجيات التي تؤثر على الحياة اليوم.

    يمكنك إكمال درجة الماجستير في وسائل الإعلام الرقمية في سنة أو سنتين، وهذا يتوقف على البرنامج وعما إذا كنت تدرس كامل أو بدوام جزئي. ولأن الوسائط الرقمية تدرس في الجامعات في جميع أنحاء العالم، فإن التكاليف يمكن أن تختلف اختلافا هائلا. فمن الأفضل أن تحقق مباشرة مع البرامج التي تهمك لمعرفة التكاليف بالضبط.

    العديد من المهن مفتوحة لك مع درجة وسائل الإعلام الرقمية المتقدمة. قد تصبح مدير اتصالات أو تسويق أو مسؤول تنفيذي، أو أحد كبار أعضاء شركة تطوير الويب، أو منتج أفلام أو فيديو، أو رئيس شركة تصميم جرافيك. هل يمكن أن تصبح مصمم الرصاص في شركة الألعاب أو مدير التصميم في شركة تطوير الشبكة. يمكنك الحصول على لقب مدير وسائل الإعلام الجديدة، مدير استراتيجية وسائل الإعلام، سفير العلامة التجارية، استراتيجي المحتوى، أو نائب الرئيس للتسويق.

    ماجستير في برامج وسائل الإعلام الرقمية قد حصدت في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، توجد العديد منها التي هي على الانترنت. لمعرفة المزيد، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.