Keystone logo

2 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الدراسات الإنسانية علم اللغات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الدراسات الإنسانية
  • علم اللغات
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإنسانية (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الدراسات الإنسانية علم اللغات

درجة على الانترنت هو وسيلة للطالب للحصول على أوراق اعتماد أعلى دون الحاجة إلى حضور جسديا جامعة. برنامج الماجستير على الانترنت هو خيار جيد لأولئك الذين يرغبون في تعزيز أوراق اعتمادهم ولكن غير قادرين على السفر إلى مدرسة أو جعل الغرفة في جداولها لفصول القياسية.

ما هو الماجستير على الانترنت في علم اللغويات؟ ويتناول هذا البرنامج الدراسة العلمية للغة، بما في ذلك كيفية تغير اللغة بمرور الوقت، وكيفية ارتباط اللغات، وكيفية تعلم اللغة، ودور اللغة في المجتمع. يمكن للطلاب دراسة علم الأصوات، التشكل، بناء الجملة، الدلالات، الصوتيات، علم اللغة النفسي، علم اللغة الاجتماعية، واللسانيات التاريخية، والترجمة، أو اكتساب اللغة. ويمكنهم اختيار التركيز على لغة أو لهجة معينة أو التعرف على اللغة بشكل عام. قد تتطلب بعض البرامج من الطلاب دراسة لغة أجنبية.

أولئك الذين يسعون للحصول على درجة في علم اللغة قد تجد أن معرفتهم للغة وقدرتهم على التحدث بلغة يمكن تعزيزها. بالإضافة إلى ذلك، بعض الطلاب قادرون على شحذ مهارات الاتصال، وحل المشكلات، أو التفكير النقدي.

يمكن أن يكون للبرنامج تكاليف مختلفة بسبب مجموعة من العوامل المختلفة. يمكن للمدارس تقديم معلومات عن الرسوم المحددة، والرسوم الدراسية، وتكاليف المواد. هذه النفقات يمكن أن تتغير من موقع إلى آخر ومن سنة إلى أخرى.

أولئك الذين لديهم درجة الماجستير في علم اللغة قد متابعة مجموعة من المهن المختلفة. ويمكنهم العمل في تعليم اللغة أو التدريب، ومساعدة الطلاب على تعلم المزيد عن اللغات الأجنبية، أو أنها يمكن أن تذهب إلى اللغويات الحسابية، والتي تتناول معالجة وتحليل اللغة باستخدام أجهزة الكمبيوتر. قد يكون للخريجين أيضا خيار أن يصبحوا مدربين لهجة، علماء الكلام، الباحثين اللغويين، أو حتى المترجمين والمترجمين الفوريين.

إذا كنت ترغب في درجة الماجستير في علم اللغة، والبدء هو السهل. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.