Keystone logo

163 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الدراسات الإدارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الدراسات الإدارية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (163)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الدراسات الإدارية

برنامج درجة الماجستير عادة ما يستغرق 1-2 سنوات لإكمال. وهو برنامج على مستوى الدراسات العليا الذي يتيح للطلاب لدراسة موضوع اختيار أكثر عمقا مما كانت عليه في برنامج البكالوريوس.

ما هو ماستر عبر الإنترنت في إدارة؟ يسمح برنامج درجة الماجستير في إدارة الطلاب لدراسة مختلف جوانب الأعمال التجارية، والإدارة والتنظيم. قد يأخذ الطلاب دورات في السلوك التنظيمي، وأخلاقيات العمل والتسويق والمحاسبة والموارد البشرية. تسمح بعض البرامج طالب بالتركيز على منطقة معينة من رجال الأعمال أو الإدارة. تتطلب معظم برامج بعض النوع من المشاريع البحثية أو التدريب، والتي قد تكون أيضا في مجال موضوع محدد.

يمكن استكمال درجة الماجستير في برنامج إدارة تسمح لشخص أن يتقدم في حياته المهنية أو تطوير مهاراتهم في القيادة والأعمال اللازمة لتغيير المهن. برنامج يمكن أن تقدم للطلاب فرصة للتخصص في المنطقة استعدادا للعمل في وظائف الإدارة العليا.

المدارس تهمة مختلفة لكل برنامج على أساس الخيارات الطبقي وتصميم البرنامج العام. وبسبب هذا، فمن الأفضل عادة للطلاب للحصول على الاقتباس تكلفة من المدرسة التي يختارونها.

خريجي برنامج إدارة مستعدون للعمل في مناصب إدارية مختلفة في أي صناعة تقريبا، من الرعاية الصحية لتصنيع والضيافة. يمكن للطلاب اختيار للذهاب للعمل في مجال الموارد البشرية والتسويق والمحاسبة والإنتاج. المهارات المكتسبة في البرنامج قد فتح الأبواب أمام الخريجين لبدء حياته التجارية الخاصة. الخريجين قد تجد أيضا أن استكمال هذا البرنامج يساعد في توسيع لسوق العمل الدولي والسعي إلى المناصب التجارية العالمية.

إذا كنت ترغب في تحسين مهارات عملك ومعرفة المزيد عن مختلف جوانب إدارة الأعمال، ثم على درجة الماجستير في إدارة قد يكون خيارا يستحق النظر.البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.