Keystone logo

3 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في تصميم المواقع الإلكترونية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • دراسات التصميم
  • تصميم الوسائط
  • تصميم المواقع الإلكترونية
مجالات الدراسة
  • دراسات التصميم (3)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في تصميم المواقع الإلكترونية

درجة الماجستير هي دراسة متقدمة متاحة للطلاب بعد الانتهاء من الدراسات الجامعية. وتستغرق معظم الدرجات من هذا النوع ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات لإكمالها، وهذا يتوقف على متطلبات البرنامج وما إذا كان الطالب غير متفرغ أو متفرغ.

ما هو الماجستير في تصميم المواقع الإلكترونية؟ عادة، هذه الدرجة لديها تركيز متعدد التخصصات بين الرسم وتطوير الشبكة، وإعداد الطلاب لمعالجة أكبر مشاكل الإنترنت وتصبح المبتكرين الغد. يتقن طلاب تصميم مواقع الويب لغات الويب الأكثر استخداما، مثل أحدث إصدارات كس و هتمل و جكري، فضلا عن اكتساب مهارات الترميز لقاعدة البيانات ولغات البرمجة مثل فب وجافا سكريبت. ويتعلم الطلاب أيضا العمل مع بعض البرامج الأكثر شيوعا في مجال الصناعة، مثل أدوب كريتيف سويت، سكيتش، والمزيد، مع تحسين مهاراتهم كمطوري ويب.

ماجستير في تصميم المواقع يمكن أن توفر للطلاب مع المهارات القابلة للتسويق للغاية مثل قدرات الترميز، ومهارات التصميم، والتفكير الاستراتيجي. ويمكن لهذه القدرات تمكين الطلاب من دخول مجموعة واسعة من الصناعات وزيادة تطويرهم المهني.

يتطلب إعداد الميزانية للحصول على درجة الماجستير النظر في العديد من العوامل التي سوف تختلف اختلافا كبيرا بين المدارس. وتقدم العديد من المدارس خططا مفصلة للدرجات التي يمكن أن تساعد الطلاب على تغطية التكاليف المستقبلية والتكاليف الحالية، فضلا عن مكاتب متخصصة في مجال الجرائد متاحة للاستفسارات الدراسية والرسوم.

يمكن للطلاب الذين يكملون الماجستير في تصميم مواقع الإنترنت اقتحام بعض الصناعات الأكثر تنافسية مع مزيج فريد من المهارات العملية والنظرية. استراتيجيون المحتوى، ومطوري الويب، ومديري وسائل الإعلام، ومديري التسويق، ومديري العلامات التجارية هي مجرد عدد قليل من المواقف المتاحة لأولئك الذين يحملون درجة متقدمة. وتشمل المهن الأخرى مصممي تجربة المستخدم والمحللين، ومطوري التطبيقات، ومتخصصي تحسين محركات البحث.

تصبح العقل المدبر الإنترنت كل موقع يحتاج مع ماجستير في تصميم المواقع. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.