Keystone logo

6 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL) 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • علم التربية والتعليم
  • التدريس
  • تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL)
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL)

درجة الماجستير هو برنامج الدراسات العليا من الدراسة أن معظم الطلاب متابعة بعد درجة البكالوريوس أو الزميلة. برنامج على شبكة الإنترنت قد لا تزال تتطلب بعض المشاركة في الحرم الجامعي، ولكن معظم تأخذ مكان تماما على الانترنت. قد يتم الانتهاء درجة الماجستير في سنة أو سنتين.

ما هو ماستر عبر الإنترنت في TESOL؟ وتدريس اللغة الإنجليزية للناطقين باللغات الأخرى برنامج إعداد الطلاب لتعليم الأطفال في سن المدرسة والكبار اللغة الإنجليزية. تم تصميم برامج كثيرة مماثلة من دراسة لإعطاء العلماء على حد سواء التدريب العملي على الخبرة في مجال التدريس، وكذلك فهم أعمق لنظرية TESOL. سوف الدورات بالضبط عليك أن تأخذ تختلف من مدرسة إلى أخرى. قد تكون فصول مماثلة لاكتساب اللغة، بنية اللغة الإنجليزية، تقييم اللغة، تعليم النحو والتكنولوجيا لتدريس اللغة والتعلم، والقضايا الثقافية في الفصول الدراسية.

ما هي الفوائد لا درجة الماجستير لديهم؟هذا البرنامج بالذات قد إعداد الطلاب للعمل في الداخل أو في الخارج، والتي يمكن أن تزيد من فرص العمل. بعض الطلاب الحاصلين على تعليم مماثل قد يكون مؤهلا للحصول على الراتب ابتداء أعلى.

تكلفة على درجة الماجستير على الانترنت ليست عالمية. ويمكن أن تعتمد على الموضوع الذي ترغب في الدراسة، ومدة البرنامج وموقع المدرسة. قد تكون قادرة على الحصول على العدد الدقيق عن طريق الاتصال بالمدرسة أو المدارس التي ترغب في حضور.

وبمجرد الانتهاء من سيدك في TESOL، قد تكون على استعداد لمجموعة متنوعة من الوظائف. بسبب الخبرة يعطي درجة الماجستير، وقد ذهب بعض الخريجين ليصبحوا مدراء المدارس الدولية. ويمكن أن تشمل الفرص الوظيفية الأخرى كونه مدرسا للغة الانجليزية للبالغين، في مدرسة لغات خاصة أو في محيط المدارس العامة. بعض الطلاب استخدام درجة هذا الماجستير للتحضير للتعليم العالي.

هل تريد أن تبدأ حصوله على درجة الماجستير الخاص بك؟عملية التطبيق سهلة. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.