Keystone logo

13 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في تحليلات الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • دراسات إدارة الأعمال
  • الأعمال التجارية
  • تحليلات الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (13)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في تحليلات الأعمال التجارية

    بالنسبة للكثيرين ، لا تنتهي مهنة أكاديمية بعد الحصول على درجة البكالوريوس. توفر درجة الماجستير مزيدًا من الخبرة الرسمية في موضوع تفضيل الطالب. قد تستغرق برامج الدراسات العليا ما يصل إلى ثلاث سنوات لإكمالها.
    ما هو ماجستير في تحليلات الأعمال؟ هو درجة الدراسات العليا التي تهدف إلى تدريب الطلاب في مختلف الأدوات اللازمة للتحقيق وتقييم عائدات الأعمال والأداء والقضايا. ثم يتم تقييمها لتحسين الأعمال. يمكن أن تغطي دورات البرنامج كيفية استخدام البيانات النوعية والكمية والإحصاءات والنمذجة التنبؤية لتحسين ظروف مكان العمل أو تمويل الشركة. يمكن للطلاب أيضا تعلم الأدوات التكنولوجية لإدارة وتخزين البيانات. قد تكون هناك فرصة للتعرف على نظرية القرار وإدارة المخاطر. قد تكون هناك حاجة أيضا للتدريب.
    يتم إعداد برامج الدراسات العليا لغرس في الطلاب القدرات المهنية المختلفة التي يمكن أن تساعدهم في مشاريعهم الشخصية أو حياتهم الشخصية. عندما يتعلق الأمر بالماجستير في تحليلات الأعمال ، يمكن للطلاب اكتساب مهارات علوم الكمبيوتر وتحليل البيانات. قد تكون هناك أيضًا فرصة لتحسين مهارات الكتابة لاستخدامها في الاتصالات التجارية.
    قد يرى أولئك الذين يفكرون في برنامج شهادة الدراسات العليا هذا أنه من المفيد التحقيق في الرسوم المطلوبة التي تحددها كل مؤسسة. سوف تختلف تكاليف كل كلية الدراسات العليا ، وكذلك البرامج.
    بعد الانتهاء من درجة الماجستير ، يمكن للطلاب الحصول على وظائف مختلفة في الصناعات ذات الصلة. يمكن أن تشمل المسارات الوظيفية مدير تطوير الأعمال ، محلل أو محلل أبحاث السوق. المهن الأخرى التي يمكن توفيرها بهذه الدرجة هي مسؤول التسويق الرئيسي ومدير التسويق الرقمي. يمكن للطلاب أيضا كسب نقاط في الشركات كعلماء البيانات أو محللي الإدارة. قد يكون من الممكن أيضًا توظيف وظائف كوجستيات أو مديرين لسلسلة التوريد.
    إن إكمال درجة الماجستير في تحليلات الأعمال أصبح ممكنا بفضل مجموعة واسعة من برامج الدراسات العليا ، بما في ذلك البرامج على الإنترنت ، التي تقدم هذه الفرصة التعليمية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.