Keystone logo

3 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الوقاية من الكوارث 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • دراسات الاستدامة
  • الاستدامة البيئية
  • الوقاية من الكوارث
مجالات الدراسة
  • دراسات الاستدامة (3)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الوقاية من الكوارث

درجة الماجستير هي التعليم المتقدم الذي يسمح للطلاب بأن يصبحوا متخصصين في مجال أو مجال معين. وبما أن هذه الدرجة تثبت القدرة والخبرة ، فقد يساعد ذلك في تطوير مهنة الفرد.

بالنسبة لمهنيي السلامة العامة ، هناك خيار درجة متقدم واحد هو الوقاية من الكوارث. ما هو الماجستير في الوقاية من الكوارث؟ ويركز برنامج الشهادة المتقدم هذا على دورة حياة الكوارث ، لا سيما كيفية التحضير لأزمة وكيفية التعافي منها في أعقابها. بما أن التركيز الأساسي على الوقاية من الكوارث ، فمن المنطقي أن الدرجة تركز أكثر على التأهب وأقل على الاسترداد ؛ ومع ذلك ، فقد تم التركيز على السلامة العامة ، وقد يتم تغطيتهما قبل وبعد الأزمة.

كما يعرف العديد من خبراء السلامة العامة ، فإن إدارة الأزمات هي مجموعة مهارات واسعة تستفيد من الحياة الشخصية والمهنية على حد سواء. على سبيل المثال ، أثناء تعلم كيفية الوقاية من الكوارث والتحضير لها ، يتعلم الطلاب أيضًا سمات التواصل الفعال والتفكير النقدي وحتى المهارات التكنولوجية الضرورية.

يمكن الحصول على درجة الماجستير في الوقاية من الكوارث في أقل من عامين ، وربما أقل مع التزام بدوام كامل. ومن المفهوم أنه من الصعب التكهن بتكلفة مثل هذا البرنامج لأن السعر لا يعكس فقط البرنامج ، بل الموقع والمؤسسة.

بالنسبة لأولئك الذين أكملوا بنجاح الماجستير في الوقاية من الكوارث ، قد يجدون العديد من الفرص الوظيفية في قطاع السلامة العامة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتمتع الأشخاص ذوو الخبرة الكبيرة بالتأهيل لفرص القيادة. على سبيل المثال ، قد يجد الأشخاص الذين يتمتعون بالمؤهلات المناسبة توظيفًا كأخصائيين في إدارة الطوارئ ، أو مديري خدمات الكوارث ، أو منسقي إدارة الطوارئ ، أو مخططي الاستجابة للكوارث.

قد يهتم محترفو السلامة العامة من ذوي الخبرة أو خريجي الكليات الجدد الذين يتطلعون للحصول على درجة الماجستير في الوقاية من الكوارث بالبحث في العديد من المؤسسات والجامعات لفهم المتطلبات والتوقعات بشكل كامل. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.