Keystone logo

0 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الدراسات المهنية العلوم الاجتماعية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الدراسات المهنية
مجالات الدراسة
  • الدراسات المهنية (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

لا توجد برامج تلبي معايير البحث الخاصة بك. يرجى تحسين عوامل التصفية الخاصة بك.

Clear filters

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الدراسات المهنية العلوم الاجتماعية

إذا كان لديك درجة البكالوريوس، قد ترغب في النظر في برنامج الماجستير كوسيلة لتعميق معرفتك في موضوع ما. عادة ما تتطلب برامج هذه الدراسات العليا الماجستير من سنة إلى سنتين من الدراسة بدوام كامل لاستكمالها.

ما هو ماستر الانترنت في العلوم الاجتماعية؟ في بعض المدارس، وعلى درجة الماجستير في برنامج العلوم الاجتماعية يشير تحديدا إلى دراسة السلوك البشري مع التركيز على العمل الاجتماعي. وفي أحيان أخرى، يمكنك تضييق في في مجال معين مثل الأنثروبولوجيا والتاريخ وعلم النفس والعلوم السياسية، والخدمات البشرية، واللسانيات، وعلم الاجتماع، والدراسات النسائية وأكثر من ذلك. فإن أي برنامج العلوم الاجتماعية عادة شحذ مهاراتك في التفكير التحليلي، وأداء البحث الكمي والتواصل الفعال. في هذه الحالة، وسيتم تقديم دروس تماما على الانترنت.

يمكن كسب درجة الماجستير في العلوم الاجتماعية مساعدة اعتبار الخريجين لشغل وظائف أفضل وزيادة الأجور.يمكن التركيز على خط معين من الدراسة ضمن تلك الدرجة العامة تعزيز قدرتك على التقدم على هذا المسار الوظيفي معين.

يتم تحديد التكاليف التي سوف تتكبد للحصول على شهادة الماجستير وفقا لبرنامج والمؤسسة التي تختارها. من المهم استعراض جميع النفقات عن كثب. على سبيل المثال، قد يكون التعليم المدرسي واحد بتكلفة أقل لكل وحدة ولكنها تتطلب المزيد من الوحدات للتخرج.

نوع من فرص العمل التي يمكن أن نتوقع بعد الانتهاء بنجاح على درجة الماجستير في برنامج العلوم الاجتماعية سوف تعتمد على الاتجاه الذي اخترته لدراستك. العديد من الخريجين يجدون التدريس العمل، والقيام بالعمل الاجتماعي، والبحث، والعمل في المناصب الإدارية، تحليل أو المشورة. وتشمل الصناعات التي توظف المرشحين مع هذه الدرجة المرافق البحثية والمستشفيات والدوائر الحكومية وأقسام الشرطة والمؤسسات التعليمية على جميع المستويات.وبالإضافة إلى ذلك، واختيار بعض الناس على استخدام درجة لبدء ممارسة خاصة بهم.

هناك برامج الماجستير الإلكترونية المقدمة في المؤسسات في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. دراسة على الانترنت يتيح لك القدرة على اختيار البرنامج الأمثل بالنسبة لك، حتى لو لم تكن قادرة على التحرك حيث يقع الحرم الجامعي. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.