Keystone logo

8 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في السلامة والصحة المهنية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الدراسات الهندسية
  • هندسة السلامة
  • السلامة والصحة المهنية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الهندسية (8)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في السلامة والصحة المهنية

قد لا تكون درجات الدراسات العليا أساسية في مهنة ناجحة ، ولكنها توفر للمتلقين رمزًا للمعرفة والقدرة في مجالهم الخاص ؛ لذلك ، توفر درجة الماجستير للمهنيين في المستقبل مع التخصص.

يمكن للطلاب المهتمين بالصحة والسلامة العثور على درجة الماجستير ذات الصلة بمجال الاهتمام هذا. ما هو الماجستير في السلامة والصحة المهنية؟ يهتم هذا البرنامج بتطبيق وتطوير ممارسات السلامة في مكان العمل ، ويركز على السلامة الصناعية والتأكد من أن الطلاب مجهزون لإدارة رفاهية الموظفين في المستقبل. مع دورات في السلامة التنظيمية وإدارة الموارد البشرية ، يقوم المشاركون في البرنامج ببناء أساس متين في ممارسات السلامة.

بما أن البرنامج يركز على الإدارة والسلامة ، فإنه لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يتعلم الطلاب مهارات مفيدة في حياتهم المهنية والحياة المنزلية. تؤدي درجة الدراسات العليا في السلامة والصحة المهنية إلى تطوير مهارات مثل إدارة الوقت وحل الأزمات وديناميكية الفريق.

اعتمادا على ما إذا كان الطالب بدوام كامل أو بدوام جزئي ، يمكن الانتهاء من شهادة الدراسات العليا في حوالي عامين. ومع ذلك ، فإن التكلفة المرتبطة بهذه الدرجة تعتمد على الجامعة المحددة المختارة.

كخريج ناجح لبرنامج الماجستير في السلامة والصحة المهنية ، يمكن للمتعلمين أن يتوقعوا العثور على عمل في المجالات الصناعية والصحية. في الواقع ، اعتمادا على الخبرة والتحصيل الدراسي ، قد يجد الأفراد وظائف كمديري الصحة والسلامة ، أو متخصصين في الصحة والسلامة البيئية ، أو أخصائيي الصحة الصناعية ، أو مهندسي السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور على هذه الوظائف في العديد من المجالات المهنية ذات الصلة ، مثل العلوم / الهندسة البيئية ، بيئة العمل ، وأنظمة السلامة.

يمكن أن تكون الوظيفة المهنية في مجال السلامة والصحة المهنية مجزية ، والجامعة المناسبة يمكن أن تساعد الأفراد من جميع الخلفيات على تحقيق النجاح. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.