Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في التشغيل الآلي / أنظمة التشغيل الآلي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • دراسات التكنولوجيا
  • التشغيل الآلي
  • التشغيل الآلي / أنظمة التشغيل الآلي
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في التشغيل الآلي / أنظمة التشغيل الآلي

اختيار العديد من الطلاب لمتابعة درجة الماجستير بعد الانتهاء من برامج درجة البكالوريوس. يمكن لهذا المسعى التعليمي المتقدم إعداد الطلاب لشغل وظائف في المناصب الإدارية أو المجالات المتخصصة.

ما هو الماجستير في الأتمتة / نظم الحكم الذاتي؟ تتطلب الآلات والعمليات والنتائج التي تنطوي عليها المصانع استقلالية سلسة للعمل بشكل جيد. دراسة الأتمتة والأنظمة المستقلة هي نوع من الهندسة الموضوع الذي يطور التقنيات والتحسينات الصناعية إلى الميدان. يمكن للطلاب في هذا النوع من البرامج الحصول على دورات تدريبية في الإدارة والتحكم في العمليات والأدوات والهندسة الكهربائية وأنظمة الكمبيوتر الصناعية والتواصل والتوزيع.

تعلم المفاهيم الهندسية المتخصصة هو مجرد فائدة واحدة لكسب درجة في هذا المجال. هناك العديد من الفوائد التي قد يجنيها الطالب من هذا النوع من الدراسة التي يمكن أن تكون قابلة للتطبيق في كل من الإعدادات المهنية والشخصية ، بما في ذلك القدرات التنظيمية القوية ومهارات حل المشكلات والقدرة على التواصل بوضوح مع أنواع أخرى من الأشخاص.

يمكن أن تتأثر تكلفة برنامج الماجستير بالعديد من العوامل ، بما في ذلك حجم ومكان الجامعة التي تقدم البرنامج. قد تكلفة البرامج مع ساعات معتمدة أكثر المطلوبة أيضا أكثر من تلك أقصر منها. قد تكون المساعدات المالية والمنح الدراسية وخيارات دراسة العمل قادرة على تعويض تكلفة الحصول على درجة.

وظائف في هذا المجال تمتد عبر العالم بأسره ، وكسب درجة الماجستير في هذا الموضوع يمكن أن يثير إعجاب أصحاب العمل ويؤدي إلى خيارات مهنية أكثر ربحية. وتشمل بعض الإمكانيات الوظيفية العمل في المصانع كمهندس تصميم أو مدير مشروع أو مدير إنتاج أو مهندس عملية أو مشرف. ومن بين المناصب الأخرى التي يمكن أن يتلقاها الطالب هي: مهندس كهربائي ، ومدير صيانة ، ومهندس استشاري ، ومستشار لإدارة الطاقة ، تقريبًا لأي شركة أو شركة.

في العديد من المؤسسات التعليمية المختلفة في جميع أنحاء العالم ، تقدم درجات الدراسات العليا مع خيارات الدراسة بدوام جزئي وبدوام كامل. من الممكن أيضًا مع بعض البرامج أخذ بعض أو جميع الدورات عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.