Keystone logo

26 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الإدارة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الدراسات الإدارية
  • الإدارة
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (26)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الإدارة

      درجة الماجستير هي دورة دراسية متقدمة يمكن للطلاب دراستها بعد الحصول على درجة جامعية. تعتمد مدة البرنامج على تركيز الدرجة والشكل المختار. من الشائع أن تتطلب البرامج مشروعًا بحثيًا نهائيًا حتى يتخرج العلماء.

      ما هو ماجستير في الإدارة؟ وهو برنامج أكاديمي مصمم لإعداد الطلاب لإدارة الفرق والشركات والمؤسسات الناجحة. يمكن أن تقدم البرامج نظرة شاملة لموضوعات الإدارة الهامة مثل الاستراتيجية والاقتصاد والمحاسبة والتسويق والمبيعات والموارد البشرية. قد تقدم برامج أخرى دورة دراسية أكثر تخصصًا. وتشمل العروض الشعبية تقنيات الإدارة لمنطقة محددة مثل الرعاية الصحية أو التكنولوجيا أو القطاع العام ومواضيع مثل إدارة التغيير أو إدارة المشاريع.

      يمكن للماجستير في الإدارة أن يساعد الطلاب على بناء مجموعة كاملة من أدوات العمل التي يمكن أن تفيدهم في حياتهم الشخصية أيضًا. وتشمل هذه الأدوات تحسين مهارات القيادة والاتصالات وحل المشكلات.

      يقوم الطلاب الذين يقررون الحصول على درجة الماجستير في الإدارة بالاستثمار في وظائفهم. ينبغي عليهم الاستفسار عن تكاليف البرنامج قبل اختيار المدرسة ، حيث من المرجح أن تختلف الرسوم حسب موقع المدرسة ومتطلبات البرنامج.

      يمكن للماجستير في الإدارة فتح العديد من الأبواب للخريجين. يمكن للطلاب التقدم إلى دور المدير في قسمهم الحالي. يمكن أن تساعد هذه الدرجة الطلاب على تحقيق أدوار عالية المستوى مثل رئيس قسم المبيعات ؛ مدير التسويق أو الموارد البشرية أو منصب C-suite مثل Chief Financial Officer أو Chief Executive Officer أو Chief Technical Officer. يمكن للمهنيين أيضا أن يبدأوا أعمالهم الخاصة.

      هناك العديد من الخيارات المحلية والدولية لكسب درجة الماجستير في الإدارة. تقدم العديد من المدارس بعض أو جميع الدروس عبر الإنترنت ، لذلك يمكن للطلاب العثور على برنامج يناسب وضعهم. لمعرفة المزيد ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.