Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة الضيافة الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • السياحة والضيافة
  • الضيافة
  • إدارة الضيافة الدولية
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة الضيافة الدولية

    برنامج درجة الماجستير هو مسار مكثف للدراسة للطلاب الراغبين في توسيع التعليم الرسمي في موضوع معين. وغالبا ما تساعد هذه الدرجات الطلاب على التنافس على وظائف أعلى أجرا في مجال عملهم.

    ما هو الماجستير في إدارة الضيافة الدولية؟ هذه الدرجة مثالية للطلاب مع درجة البكالوريوس في مجال ذات الصلة الذين يرغبون في مواصلة حياتهم المهنية في إدارة الضيافة. هذا المستوى التعليمي هو أكثر صرامة للطلاب في سعيهم لتعزيز فرص الإدارة. وفي هذه البرامج، يعمل الطلاب على تعلم الممارسات الإدارية العليا والعمليات التجارية. هناك التركيز على التمويل والتسويق الكفاءات التي تتجاوز الدراسات التمهيدية لدرجة البكالوريوس في إدارة الضيافة.

    يتعلم الطلاب إدارة الضيافة الدولية العديد من المهارات التي يمكن أن تساعدهم في حياتهم المهنية والشخصية. كونه التواصل الفعال هو فائدة من هذه الدرجة أن تقريبا كل صاحب العمل هو بعد. ويمكن للطلاب أيضا اكتساب المهارات التنظيمية المتقدمة والحفاظ على مستوى عال من الكفاءة تحت الضغط.

    تكلفة شهادة الدراسات العليا تعتمد كليا على الكلية الفردية أو الجامعة التي تقدم البرنامج. التكلفة الكاملة لكسب درجة تعتمد عادة على عدد من الدورات يتطلب البرنامج.

    الفرص الوظيفية لطلاب إدارة الضيافة الدولية عديدة، وإمكانات للحصول على وظائف إدارة أعلى الأجور قد تزداد بعد حصوله على درجة الماجستير. وتغطي إدارة الضيافة مجموعة متنوعة من الصناعات مثل القطاع العام في التعليم والرعاية الصحية. وكثيرا ما تحتاج الشركات العالمية مثل سلاسل الفنادق والمطاعم إلى مدراء ذوي تعليم عالي لتيسير الأحداث والعمليات الواسعة النطاق. وتشمل المواقف المحتملة الأخرى العمل في المطاعم، الوجبات السريعة، التجزئة، جولة، خدمة العملاء أو مديري الحدث.

    هناك العديد من الفرص التعليمية المتاحة دوليا للطلاب سواء كانوا يأملون في الدراسة في الداخل أو في الخارج. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.