Keystone logo

4 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة السلع الفاخرة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الدراسات الإدارية
  • إدارة السلع الفاخرة
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (4)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة السلع الفاخرة

      الحصول على درجة الماجستير عادة يظهر الكفاءة المتقدمة في مجال الدراسة. يمكن للمرء أن يحصل على درجة متقدمة في نفس المجال مثل الدراسة الجامعية أو قد تختلف التركيز التعليمي. درجة البكالوريوس هو شرط أساسي مشترك للحصول على درجة الماجستير.

      ما هو الماجستير في إدارة الفاخرة؟ هذه الدرجة الدراسات العليا عادة ما يعد الطلاب ليكونوا قادة الأعمال في الأزياء الفاخرة، والسلع أو صناعات السفر. يمكن للطلاب تعلم تقنيات إدارة الأعمال لإدارة العلامات التجارية ذات القيمة العالية والخبرات الفاخرة المرتبطة العلامة التجارية. وغالبا ما يدرسون تصميم وتنفيذ استراتيجيات لخلق تجربة التجزئة الراقية، الترويج لزيادة قيمة واستراتيجيات التسعير. من وجهة نظر الامتثال، يمكن للطلاب أيضا التركيز على القضايا الدولية ترخيص العلامات التجارية والتقليد.

      يمكن للطلاب مع درجة الماجستير تعلم التسويق وتقنيات العلامات التجارية التي تنطبق على جميع أنواع الأعمال التجارية. كما يتعلمون عن حماية العلامات التجارية القيمة وخلق نماذج الأعمال المستدامة، سواء المهارات القيمة في أي صناعة.

      قد تختلف تكلفة حضور برنامج الدراسات العليا اعتمادا على المدرسة وطول الوقت الذي يستغرقه واحد لكسب درجة. الطلاب المحتملين قد ترغب في البحث في عدد من المدارس قبل اختيار برنامج الماجستير.

      الأفراد الذين يحصلون على درجة إدارة الرفاهية المتقدمة قد تجد مواقف دولية كمدير العلامة التجارية الفاخرة أو سفير، ومشتري التجزئة، والأزياء متخصص العلاقات العامة، المروج أو المتنبأ، استيراد أو مدير المصادر العالمية، المروج المرئي أو مصمم الرقمية. مع التركيز على التمويل الدولي والمحاسبة، قد الخريجين أيضا العثور على مدير المالية، وحدة تحكم أو وظائف مدير المحاسبة. يمكن للخريجين الذين لديهم مصلحة في الترخيص الحصول على مناصب كمدير ترخيص العلامات التجارية.

      يمكن أن يؤدي الحصول على درجة الماجستير في إدارة الرفاهية إلى مهنة مجزية في أكثر المناطق العصرية في العالم. قد تسمح خيارات الانترنت للطلاب بالدراسة دوليا من وسائل الراحة المنزلية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.