Keystone logo

3 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة الرعاية الصحية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • الدراسات الإدارية
  • إدارة الرعاية الصحية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (3)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة الرعاية الصحية

    درجة الماجستير هي استمرار لتعليم البكالوريوس الخاص بك ويجعلك مقدم طلب توظيف أكثر جاذبية. ستوسع هذه الدورة الدراسية المتقدمة من معرفتك الحالية وتعدك لنجاح الصناعة.

    هل ترغب في العمل على الجانب التجاري من الرعاية الصحية؟ قد يكون درجة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية هو البرنامج بالنسبة لك. ما هو ماجستير في إدارة الرعاية الصحية؟ إنه المستوى التالي من التعليم الذي يمكنه من النجاح في صناعة الرعاية الصحية. برنامج مع التركيز على الأعمال التجارية ، قد تتعلم كيفية تحليل أسواق الرعاية الصحية ، ودراسة أساسيات أنظمة الرعاية الصحية ، وفهم قانون الرعاية الصحية والتنظيم ، وممارسة التفاوض في إعدادات الرعاية الصحية ، وأكثر من ذلك بكثير.

    في جميع مراحل دراستك ، يمكنك معرفة إدارة الأعمال ، والتي يمكن أن تزودك باستراتيجيات متقدمة لحل المشكلات. إذا كنت تدرس تقنيات إدارة الموظفين ، فقد تتعاون في حياتك الشخصية بشكل أسهل. مهارات الاتصال ضرورية لإدارة الرعاية الصحية وقد تجدها مفيدة للاتصالات الخاصة بك.

    تعتمد تكلفة درجة الماجستير عليك على مجموعة من العوامل. يشمل ذلك موقع مدرستك ، والدورة الدراسية الفردية ، ورسوم الدراسة ، ومدة حضورك قبل التخرج.

    بعد التخرج مع درجة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية ، قد يكون لديك الفرصة لوضع مهاراتك في استخدام ومتابعة مجموعة متنوعة من الوظائف. بعض هذه الوظائف قد تشمل مساعدة الآخرين كمستشار للرعاية الصحية ، والإشراف على منظمة الرعاية الصحية كمدير تنفيذي للمستشفى ، والحفاظ على المعلومات الحيوية كمدير سجلات طبي.

    عند متابعة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية ، سوف تواجه مجموعة متنوعة من الخيارات. اعتمادًا على احتياجاتك والمدرسة التي تختارها ، قد تتمكن من حضور فصول دراسية داخل الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت ، أو مزيج من الاثنين. وبصفتك طالبًا بدوام كامل ، فمن المرجح أن تكمل درجة الماجستير في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.