Keystone logo

3 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة الطعام والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • الأعمال التجارية المتعلقة بالأغذية والمشروبات
  • إدارة الطعام والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (3)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في إدارة الطعام والمشروبات

درجة الماجستير هو برنامج لمدة سنتين أو ثلاث سنوات التي تسمح للطلاب لاتخاذ درجة البكالوريوس إلى المستوى التالي. وتركز درجة الماجستير على المعرفة المحددة والاستراتيجيات والتكنولوجيا ذات الصلة إلى مجال الدراسة. هذه الدرجة يمكن أن توفر الخلفية والمهارات اللازمة لنجاح مهنة فضلا عن ميزة تنافسية في السوق.

ما هو الماجستير في إدارة الأغذية والمشروبات؟ الغذاء وإدارة المشروبات هو خيار تعليمي جيد للطلاب الذين يرغبون في عالم الطهي وترغب في تطوير خدمة العملاء، ومهارات تنظيم المشاريع والأعمال. قد يعد الطلاب لمهنة في مجال الخدمات الغذائية والضيافة أو السياحة. قد توفر البرامج الدولية فرصة للدراسة في مراكز شهرة الطهي مثل إيطاليا وفرنسا وإسبانيا. وغالبا ما تغطي الدورات مجموعة واسعة من الموضوعات التجارية والطعام، من كيفية تسويق منتج غذائي لكيفية الميزانية لمطعم أو فندق.

قد يتعلم الطلاب مجموعة من المهارات التي تنقل بسهولة إلى المهن ومجالات الحياة الأخرى. تشغيل مطعم أو الجذب السياحي يعتمد على المهارات التنظيمية والإدارية والمالية. تطوير تقدير الطعام الجيد والنبيذ والطهي يضيف بعدا مثيرا للحياة.

وتختلف تكلفة هذه الدرجة. برنامج مع التركيز الطهي قد تكون مختلفة في الجدول الزمني والمواد والمتطلبات من برنامج موجه نحو الضيافة والسياحة. ويؤثر الموقع أيضا على التكاليف.

صناعة الأغذية والمشروبات تفتخر المهن التي يمكن أن تنطوي على السفر والتعرض لثقافات أخرى. قد يصبح الموظفون جزءا من قوة عاملة متنوعة ومجتمع عالمي يشترك في مصلحة مشتركة في خلق تجارب عالية الجودة للعملاء. يمكن أن تؤدي الوظائف المبتدئة مثل مبيعات الفنادق والمطاعم إلى المناصب التنفيذية. وظائف في إنتاج الأغذية والتسويق والتوزيع هي أيضا إمكانيات. والملكية التجارية المستقلة خيار آخر.

درجة في إدارة الأغذية والمشروبات هو برنامج جيدا مقربة التي يمكن اختبار قدرة الطالب عبر مجموعة من المواضيع وتطوير الاهتمام في المناطق غير المتوقعة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.