Keystone logo

18 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الأمن السيبراني 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير
  • دراسات التكنولوجيا
  • تكنولوجيا المعلومات
  • الأمن السيبراني
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (18)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير برامج في الأمن السيبراني

    عندما يريد الطلاب من المرونة للحصول على شهادة الماجستير أثناء العمل، قد يكون هناك برنامج على شبكة الإنترنت أفضل. غالبا ما يركز برنامج درجة الدراسات العليا في منطقة معينة من الدراسة، والتي يمكن أن تعطي الطلاب المزيد من الخبرة. قد اكتمل على درجة الماجستير على الانترنت في اقل من عامين.

    ما هو ماستر عبر الإنترنت في الأمن السيبراني؟ وغالبا ما يهدف هذا البرنامج إلى إعطاء الطلاب أساس قوي في المجالات الرئيسية من الطب الشرعي الرقمي، القياسات الحيوية، التشفير، والكمبيوتر وأمن الشبكات. مع المقررات الأساسية مثل مقدمة لأنظمة التشغيل والأمن التطبيق، القياسات الحيوية، تصميم وتحليل الخوارزميات، وشبكات الكمبيوتر، والترميز التطبيقية، والمعلومات، والأمن، قد تكون أفضل استعدادا لحماية البنى التحتية الإلكترونية من الهجمات الخطيرة.

    لأن الكثير من الشركات اليوم تعتمد على أجهزة الكمبيوتر، شخص ما مع هذه المعرفة قد تكون مستعدة لحياة مهنية ناجحة.على درجة الماجستير في الأمن السيبراني يمكن أن تعطيك الأدوات والبصيرة تحتاج لسرعة الترقيات والرواتب بداية أعلى من الشخص الذي لديه فقط على درجة البكالوريوس أو درجة لا.

    تكلفة على درجة الماجستير على الانترنت يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من مدرسة واحدة إلى أخرى. البرنامج المحدد تريد أن تأخذ ومدته المحتملة من المرجح أن يلعب دورا في التعليم. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تقدير، سوف تحتاج إلى الاتصال بالمدرسة كنت تفكر في الحضور.

    قبل البدء في هذا البرنامج، قد ترغب في التفكير في مهن عليك التأهل لبعد التخرج. وقد ذهب بعض الطلاب مع هذا التعليم لتصبح المحللين الضعف، واختبار الاختراق، والمحللين الأمنيين، والمهندسين المعماريين الأمن والمبرمجين تطبيق الأمن. معظم الناس مع هذا العمل والتعليم مع تطوير منتجات أمن الفضاء الإلكتروني. ومع ذلك، فإن مهنة بالضبط كنت قادرا على الحصول من المرجح أن تعتمد على تاريخكم العمل السابق والتعليم.يمكنك أيضا استخدام هذا ماستر عبر الإنترنت في الأمن السيبراني كنقطة انطلاق لمزيد من التعليم.

    هل هذا النوع من حق البرنامج بالنسبة لك؟ البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.