Keystone logo

89 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في الآداب برامج في علم التربية والتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في الآداب
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (89)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في الآداب برامج في علم التربية والتعليم

يتم الحصول على درجة الماجستير عادة بعد درجة البكالوريوس. فإنه يوفر فرصة للدراسة المتعمقة في مجال موضوع محدد. تأخذ معظم البرامج حول عامين لاستكمال، ولكن البعض قد يستغرق سنة واحدة فقط.

ما هو على درجة الماجستير على الانترنت في التعليم؟ ويركز البرنامج على درجة الماجستير التعليم على تدريس الطلاب حول طرق التدريس المتقدمة واستراتيجيات لتوفير تجربة تعليمية أفضل لطلابها. يمكن للطلاب في برنامج دراسة الموضوعات التي تشمل استراتيجيات التدريس، والبحث العلمي، واتخاذ القرارات، القيادة، استراتيجيات التقييم والتكنولوجيا في التعليم. البرامج أيضا وعادة ما تشمل مشروع دراسة أو تجربة تدريس الطلاب. معظم برامج تسمح للطلاب لاختيار تخصص للدراسة، والذي يسمح للطالب للتحضير لمهنة هدف محدد لذلك.

وتشمل فوائد لكسب درجة الماجستير في التعليم والقدرة على التأهل لمزيد من الخيارات المهنية.الخريجين قد تعلم المهارات التي تمكنهم من العمل بشكل أفضل في المناطق الصعبة، مثل التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أو التعليم الخاص.

لأن البرامج تختلف من مدرسة إلى أخرى والعديد من المدارس تسمح التخصيص من البرنامج، ويمكن لتكاليف تختلف على نطاق واسع. يجب على الطلاب استفسار مع المدرسة من أجل تقدير دقيق تكلفة.

المعلمين الذين يكملون البرنامج على درجة الماجستير التعليم وقادرون على التقدم في حياتهم المهنية. قد كانوا مؤهلين للترقيات أو تكون قادرة على المضي قدما في المناصب الإدارية. وتشمل بعض العناوين الوظيفية الممكنة التي تخرج قد تأهل لعميد الطلبة، عضو مجلس إدارة المدرسة، مدير البرنامج، المحلل السياسي ومستشار التعليم. قد يكون الطلاب قادرين على الاستعداد للعمل في مجموعة متنوعة من البيئات التعليمية، بما في ذلك الكليات والجامعات ومراكز رعاية الأطفال والمدارس الخاصة.

إذا كنت مدرسا الذي يرغب في تطوير التعليم لزيادة إمكانات المهنية، كنت قد تستفيد من كسب درجة الماجستير في التربية والتعليم.البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.