Keystone logo

23 دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في الآداب برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في الآداب
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (23)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الماجستير في الآداب برامج في دراسات إدارة الأعمال

وبالنسبة للطلاب الذين يرغبون في التقدم في دراستهم في مجال موضوع محدد، ويمكن الحصول على درجة الماجستير تقدم هذا المستوى من التعليم. عادة ما تحتاج طلاب درجة البكالوريوس لدخول برنامج الماجستير، والتي عادة ما يستغرق نحو عامين لإكمال.

ما هو MA عبر الإنترنت في الدراسات التجارية؟ برنامج درجة الماجستير في دراسات الأعمال يسمح للطالب لدراسة مختلف المواضيع التجارية التي يتم اللازمة للعمل في مناصب قيادية رفيعة المستوى. يمكن أن تشمل دورات المناطق الموضوعات العامة، مثل السلوك التنظيمي، واستراتيجية إدارة وإدارة العمليات الدولية. يمكن للطلاب أيضا دراسة موضوعات تجارية معينة من اختيارهم، مثل المحاسبة والتمويل والتسويق والموارد البشرية. وتشمل معظم برامج مشروع بحثي في ​​موضوع الطلاب يرغب في التخصص في.

درجة الماجستير الدراسات التجارية يمكن أن تقدم شخص وسيلة لزيادة له أو معرفتها للتقدم في مهنة المختار.كما يقدم درجة فرصة لمزيد من التقدم التعليمي في برنامج الدكتوراه.

فإن المبلغ سيكون الطالب يدفع لبرنامج يعتمد إلى حد كبير على المدارس المختارة وشكل البرنامج اتخاذها. المدرسة اختار يمكن أن تقدم تقديرا أفضل تكلفة للطلاب.

بعد الانتهاء من شهادة الماجستير في الدراسات التجارية، قد يكون خريج قادرا على عرض مهاراته للعثور على وظيفة جديدة في مجال الأعمال التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون من خريجي قادرين على التقدم إلى أدوار قيادية في شركة أو إدارة معينة، مثل الموارد البشرية. ويمكن أن تشمل الممكنة المسميات الوظيفية الجديدة مدير التسويق والمحاسب المالي. يمكن للطلاب أن تكون قادرة حتى للمضي قدما في المناصب القيادية العليا، مثل الرئيس التنفيذي أو المدير المالي.

إذا كنت تعمل في شركة وأتمنى لكم يمكن نقل ما يصل الى موقف مستوى أعلى، ثم على ماجستير في الدراسات التجارية يمكن أن تكون مفيدة لك.البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.