Keystone logo
Waldorf University - Graduate Programmes/Online

Waldorf University - Graduate Programmes/Online

Waldorf University - Graduate Programmes/Online

مقدمة

أكثر من 100 عام من التميز الأكاديمي

Waldorf University هي مدرسة فنون ليبرالية ودية خاصة تقع في موقع مركزي في مدينة فورست الجميلة بولاية أيوا. لأكثر من 100 عام ، كان والدورف حجر الزاوية في حياة الآلاف ، حيث وضع أساسًا متينًا للنجاح بين الطلاب وعائلاتهم والمجتمع.

منذ بدايته في عام 1903 ، كان والدورف في طليعة الابتكار الأكاديمي ، حيث شق طريقًا للأجيال القادمة. من خلال تقديم سلسلة من برامج الشهادات ، والمنتسبين ، والبكالوريوس ، والماجستير ، فإن والدورف لديه فرصة لأي شخص يرغب في تحسين حياته أكاديميًا أو شخصيًا أو مهنيًا.

في والدورف ، نعتقد أن التعليم الجيد حقًا لا يشمل الدراسات الأكاديمية فحسب ، بل يشمل أيضًا المشاركة في الفنون والتربية البدنية والمزيد. يعج حرمنا الجامعي النابض بالحياة بالطلاب من جميع أنحاء العالم الذين اختاروا والدورف لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم التعليمية.

يعمل أعضاء هيئة التدريس والموظفون لدينا بشكل فردي مع الطلاب للتأكد من أنهم واثقون وقادرون على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ، مما يوفر التشجيع في كل خطوة على الطريق. سواء كنت تفضل التعلم في الفصول الدراسية التقليدية أو المرونة في الحصول على شهادتك عبر الإنترنت ، فنحن نشيد بك على قرارك لتطوير حياتك من خلال التعليم.

مرحبًا بكم في والدورف. نحن قلقون!

الركائز الأربع

تصف هذه الركائز الأربع تجربة جامعة والدورف: التقليد والعاطفة والمجتمع والنجاح. إنها أساسية لتاريخ والدورف ، وتعكس حاضر والدورف وطموحه لمستقبل والدورف.

التقليد

تأسست جامعة والدورف عام 1903 ، وتتمثل نقاط القوة الأساسية في تاريخها ونظام القيم القوي. قدّر مؤسسونا خدمة المجتمع - وهذا لم يتغير. يرجع طول عمرنا إلى التميز الأكاديمي والتقاليد الراسخة في الفنون الجميلة والبرنامج الواسع لألعاب القوى. ولكن الأهم من ذلك ، أننا نفهم هذه التجربة على أنها هبة من الله تأتي مع مسئولية خدمة العالم.

شغف

في الماضي والحاضر ، يجعل طلابنا جامعة والدورف ما هي عليه اليوم وما ستكون عليه في المستقبل. مع وجود طلاب من كل ولاية والعديد من البلدان في الحرم الجامعي ، تقدر جامعة والدورف التنوع الذي يجلبه طلابنا إلى مجتمع التعلم لدينا والإثراء الذي يجلبه لنا جميعًا. نحن نشجع طلابنا المقيمين على متابعة كل ما لديهم من شغف - خارج المنهج ، أو قائم على الإيمان ، أو يركز على الأكاديميين أو غير ذلك - لأننا نعلم أن الأشخاص المتمرسين جيدًا. يعرف العديد من طلابنا عبر الإنترنت أن هذا صحيح ، لأنهم بالفعل يجمعون بين الأسرة والعمل والآن شغفهم لتحقيق أهدافهم التعليمية.

يفخر أعضاء هيئة التدريس والموظفون لدينا كثيرًا بتدريس وخدمة طلابنا. إنهم يحملون ويغرسون قيم وتقاليد ورسالة جامعة والدورف. داخل أو خارج الفصل الدراسي ، في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت ، نحن نفخر بمساعدة طلابنا على متابعة شغفهم والوصول إلى أهدافهم التعليمية وترك أساس متين لـ Waldorf لبدء حياتهم المهنية.

تواصل اجتماعي

يقع حرم جامعة والدورف في قلب مدينة فورست سيتي بولاية أيوا ، وهو أساس أمة المحارب الخاصة بنا. مع انتشار عالمي خارج الحرم الجامعي ، يتبنى مجتمعنا الوحدة والزمالة. من الخطوة الأولى إلى الحرم الجامعي أو التحدث مع أحد الموظفين عبر الهاتف ، يواجه الطلاب على الفور شيئًا مميزًا هو مجتمع والدورف. من خلال بناء ذكريات ومعرفة مشتركة ، نطور ولاءً فريدًا للأرجواني والذهبي.

نجاح

تقود جامعة والدورف زمام التغيير منذ إنشائها ، لطالما كان الابتكار المدرسي في جوهرها. يجمع نهجنا بين إعداد الفصل الدراسي التقليدي وأحدث الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، مما يوفر لجميع طلابنا - سواء كانوا في فورست سيتي أم لا - تجربة أكاديمية تناسب احتياجاتهم. طلابنا هم محاربون من جميع النواحي. نحن نعرّف النجاح بأنه انتصار للروح البشرية - ونستخدم نجاحاتنا لخدمة الآخرين.

المواقع

  • South 6th Street,106, 50436, Forest City

أسئلة