Keystone logo
University of Exeter Online

University of Exeter Online

University of Exeter Online

مقدمة

الدراسة عبر الإنترنت في جامعة إكستر

بصفتنا عضوًا في مجموعة جامعات راسل المرموقة ، فإننا ملتزمون بالحفاظ على أفضل الأبحاث وتجربة تعليمية وتعليمية متميزة وروابط لا مثيل لها مع قطاع الأعمال والقطاع العام.

يستفيد جميع طلابنا ، سواء في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت ، من الوصول إلى الأكاديميين الرائدين في مجالاتهم والمتحمسين لتقديم أحدث أبحاثهم إلى الفصل الدراسي. سوف يتحدونك لاستكشاف أفكار جديدة وطرح الأسئلة وحل المشكلات. من خلال دراسة الماجستير عبر الإنترنت في جامعة إكستر ، سوف تكتشف كيفية توجيه التعلم الخاص بك والقيام بدور نشط في تكوين المعرفة ، مما يضمن لك تعلم كيفية التفكير وليس مجرد التفكير. ستتمكن من التعاون مع الأكاديميين والطلاب الآخرين وتطوير التفاهمات التي يكون لها تأثير في كل من حياتك المهنية والشخصية.

لماذا الدراسة عبر الإنترنت؟

توفر الدراسة عبر الإنترنت نهجًا مرنًا للتعليم بعد التخرج ، مما يتيح لك تحسين حياتك المهنية دون مقاطعة ذلك. في عالم يبدو أننا أصبحنا فيه أكثر انشغالًا والتقدم الوظيفي هو واحد فقط من اللوحات العديدة التي نقوم بتدويرها ، تجيب الدراسة عبر الإنترنت على نداء المتخصصين في الأعمال مثلك الذين يتطلعون إلى تحسين المهارات دون توقف. توفر الدراسة عبر الإنترنت المرونة المطلقة للإملاء ليس فقط عند الدراسة ، ولكن أيضًا ما تدرسه مما يعني أنه يمكنك تخصيص برنامجك لتلبية احتياجاتك.

لماذا الدراسة عبر الإنترنت معنا؟

إن درجات الماجستير الخاصة بنا عبر الإنترنت لها قيمة مساوية لمؤهلاتنا داخل الحرم الجامعي وكل جزء منها يمثل تحديًا أكاديميًا. أنها توفر المرونة للطلاب ذوي الوظائف الراسخة وكذلك رواد الأعمال الذين يتطلعون إلى تعزيز مهاراتهم القيادية مع تنمية أعمالهم أيضًا.

تعلم بالسرعة التي تناسبك

نحن نتفهم أن التوفيق بين الالتزامات الشخصية والعمل مع الدراسة عبر الإنترنت يمكن أن يمثل تحديًا. لهذا نضعك في مقعد القيادة ؛ تقوم بإنشاء جدول يمكّنك من الدراسة جنبًا إلى جنب مع الاستمرار في تحقيق أهدافك المهنية. لتحقيق المرونة القصوى ، نقدم ثلاثة تواريخ بدء على مدار العام وخيار أخذ فترات راحة عند الحاجة ، طالما أنك تكمل دراستك في غضون خمس سنوات. كما نقدم خيار الحصول على مؤهلات PGCert و PGDip ، والتي يمكن ترقيتها بعد ذلك إلى درجة الماجستير عندما يسمح الوقت أو الالتزامات المالية بذلك.

عزز حياتك المهنية

لا توفر الدراسة معنا فرصًا رائعة للتطوير الوظيفي فحسب ، بل توفر أيضًا فرصة للاستفادة من شبكة الأقران والأعمال في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعلم في بيئة افتراضية يعزز ويوضح المهارات الحيوية التي يبحث عنها أصحاب العمل في مكان العمل الحديث ، مثل مهارات الاتصال وإدارة الوقت ، والقدرة على التحفيز الذاتي والتوجيه ، وسهولة استخدام التقنيات الرقمية الناشئة.

كيف يعمل التدريس والتعلم عبر الإنترنت؟

سيتم الوصول إلى كل ما تعلمته عبر الإنترنت في بيئة التعلم الشاملة إكستر (ELE) ، بما في ذلك:

  • المواد التعليمية - كمحتوى مكتوب أو مسجل أو متحرك
  • اختبارات قصيرة للتحقق من تعلمك وفهمك
  • مقاطع الفيديو والبودكاست والمقالات للقراءة
  • الوصول إلى الكتب الإلكترونية

سيتم تقسيم تعلمك إلى جدول أسبوعي حتى تتمكن من معرفة العمل الذي يجب أن تهدف إلى إنجازه على أساس أسبوعي. لقد خصصنا وقتًا لإعداد وتقديم أي تقييمات لديك ، ثم حان الوقت للحصول على تعليقات عليها قبل أن تقرر الاشتراك والدفع مقابل الوحدة التالية.

القبول

الترتيب

المواقع

  • Stocker Road, EX4 4PY, Exeter

أسئلة