Keystone logo
Universitat Carlemany (UCMA)

Universitat Carlemany (UCMA)

Universitat Carlemany (UCMA)

مقدمة

كمجتمع ، نواجه تحديات معقدة ومتعددة الأوجه تتطلب إجراءات عاجلة. لا نعرف كيف سيبدو العالم في عام 2050 ، لكننا نعلم أننا سنحتاج إلى محترفين بارعين يمكنهم معالجة هذه المشكلات بطرق جديدة. لهذا السبب ولدت جامعة كارلمان برغبة في المساهمة بنشاط في تقديم حلول لواحد من أكبر التحديات التي تواجه المجتمع في هذا القرن: التنمية المستدامة. هدفنا هو المساهمة مع الدول والمنظمات والأفراد في تحقيق تنمية قادرة على تلبية احتياجات الحاضر دون المساس بقدرة الأجيال القادمة على تلبية احتياجاتهم الخاصة. وبهذه الطريقة ، تشكل خطة التنمية المستدامة لعام 2030 أحد المحاور المركزية في مهمة والتزام جامعة كارلمان ، سواء في مجال الإدارة أو في مجال البحث والتدريس.

نحن جامعة دولية عبر الإنترنت ونقدم تدريبًا متعدد التخصصات يسمح لطلابنا بالفهم والتصرف من زوايا مختلفة ، ومواجهة تحديات المجتمع ، من الرقمنة إلى الاستدامة البيئية في كل من المنظمات الخاصة والهيئات العامة.

نحن نؤمن بالتدريب الأولي والدائم للمهنيين والباحثين كعامل للتغيير والتحسين الدائم. على حد سواء كتحسين شخصي ومهني ، كتحسين لمنظماتنا وأخيراً تحسين البيئة.

تتطلب التنمية المستدامة بالضرورة اتباع نهج متعدد التخصصات يسمح لنا بالنظر في الآثار الاجتماعية والاقتصادية والبيئية لقراراتنا وإجراءاتنا الإنمائية. هذا هو السبب في أننا نركز التعلم حول المشاكل بدلاً من مجالات الانضباط . العلم والتكنولوجيا كأساس للتنمية ، والتصميم كعملية للبحث عن حلول مستدامة لاحتياجات التنمية ، وإدارة الأعمال التي تضمن جدوى المشاريع أو الاتصال كأداة للعمل الاجتماعي ، وتحديد خطوط العمل الرئيسية من هذه الرؤية متعددة التخصصات.

أخيرًا ، مهما كان مجال الدراسة ، فإننا نولي اهتمامًا خاصًا للمهارات اللازمة كأفراد ومهارات مهنية في بيئة تتغير بشكل متزايد كل يوم ومع تحديات أكثر تعقيدًا: مثل الالتزام والإبداع والقدرة على اتخاذ القرارات ، التكيف مع التغيير وريادة الأعمال.

كل هذا من هيئة تدريس دولية وخبيرة ، تشارك في كل من المشاريع البحثية والتطبيق المهني للمعرفة ومشاريع الابتكار.

يتكون عرض التدريس لدينا من البكالوريوس لمدة 3 سنوات ، وشهادة البكالوريوس في التخصص لمدة عام ، والماجستير لمدة عامين ؛ يتم تكييف جميع الدرجات العلمية مع منطقة التعليم العالي الأوروبية (EHEA) ، والمعروفة أيضًا باسم خطة بولونيا ، وهذا هو سبب كونها صالحة ومعترف بها في جميع الولايات التي تشكل جزءًا منها.

"نحن نبني جامعة تعد الطلاب للتعامل مع أهم مشاكل العالم وأكثرها تعقيدًا." مدير عام جامعة كارلمان

أركاننا

النهج العملي

يركز نشاطنا على تقديم تدريب عالي الجودة يسمح بفرص توظيف طلابنا ، ويتكيف مع احتياجات بيئتنا. هذا هو السبب في أن للجامعة علاقة وثيقة جدًا بنسيج الأعمال والنظام الإنتاجي والمجتمع ككل ، حيث تقوم بتصميم البرامج التي تعزز اكتساب المهارات والقدرات المطلوبة حاليًا وفي المستقبل ، من التعاون إلى الإبداع. بالطريقة نفسها ، ينصب تركيزنا على دعم طلابنا لتطوير حلول للمشاكل والتحديات التي يطرحها المجتمع علينا ، والعمل بالجامعة كمركز للابتكار ، وإعطاء مكانة بارزة للطالب ، وتعزيز ريادة الأعمال والتوظيف. من الخريجين.

نهج متعدد التخصصات

تتضمن الطبيعة متعددة التخصصات للجامعة تشكيل فريق تدريس متعدد التخصصات . يتمتع كل من الأساتذة والأساتذة والخبراء المحترفين الذين يشكلون جزءًا من فريق التدريس بتاريخ طويل من الدراسة والمساهمة في المجتمع. توفر جميع البرامج الفرصة لتجاوز كل تخصص وتدريب محترفين لديهم القدرة على التحليل واتخاذ القرار من رؤية عالمية .

النهج الدولي

يعتبر الجسم الطلابي مركزًا لجميع الأنشطة الجامعية التي تركز بشكل أساسي على تعزيز سياسات المساواة بين الجنسين ووضع المؤسسة على أنها سهلة الوصول وشاملة . تنعكس مهنتنا الدولية القوية في كل من نهج خطط الدروس وفي تكوين الجسم الطلابي ، وهذا هو السبب في أن هدفنا هو تطوير نشاط التدريس والبحث في بيئة عالمية ، وتعزيز التنوع كمحرك لحلول أكثر قوة. تفتح الجامعة أبوابها للتعاون الدولي مع المؤسسات والمعلمين بنفس الرغبة في خلق عالم أفضل مهما كان أصله.

مهمة

لتدريب الأشخاص القادرين على قيادة مشاريع التحول برؤية عالمية ومتعددة التخصصات وترتكز على أسس التنمية المستدامة.

رأي

أن نكون عامل تغيير من أجل عالم أفضل ؛ مغناطيس يجذب الطلاب والمدرسين والشركات والمؤسسات والمهنيين والمواطنين بهدف البحث عن حلول لتحديات المجتمع.

القيم

  • الالتزام: نحن ملتزمون بالجودة ، والتنمية المستدامة ، والتحول ، والتوظيف ، وتزويد طلابنا بأفضل تجربة.
  • التعاون: نعمل كفريق واحد لإيجاد أفضل الحلول.
  • المرونة: نتحلى بالمرونة عندما يتعلق الأمر بتكييف عرضنا ومنهجيتنا مع الاحتياجات المتغيرة لبيئتنا.
  • التنوع: نحن نقدر الاختلافات في الرأي والجنس وأي نوع آخر ونشجع الشمول في جميع المجالات كمصدر للإبداع.

المواقع

  • Andorra la Vella, أندورا

أسئلة