Keystone logo
UCAM

UCAM

UCAM

مقدمة

دورات قصيرة

من منا لا يرغب في إضافة مقرر عملي إلى سيرته الذاتية في موضوع أكاديمي قد يكون أقل ارتباطًا بمناهجهم الدراسية العادية ، ولكنه أقرب إلى قلبه؟ قد تجيب الدورات القصيرة على أسئلتك عن الحاجة إلى شيء أكثر واكتساب المزيد من المعرفة.

تساعدك الدورات القصيرة على معرفة ما يعنيه العالم الحقيقي ، والانفتاح على التغيير والابتكار. تقدم الدورات القصيرة مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية الغنية والمبتكرة من تنسيقات البرامج الجديدة ، بما في ذلك العلاقات العامة عبر الإنترنت ، مما يوفر تجربة UCAM الحقيقية لمشاركينا.

الحرم الافتراضي

الحرم الجامعي الافتراضي هو المدخل إلى مكان الدراسة عن بعد ، حيث ستجد كل ما تحتاجه لممارسة حياتك المهنية عبر الإنترنت. ستصبح مساحتك للتفاعل ، في فصلك الدراسي. ستصل إلى هذه المساحة من خلال كلمة مرور شخصية سنعطيك عند التسجيل.

يتم تصنيف جميع مواضيع كل دورة في الحرم الجامعي ، وكلها منظمة في وحدات تعليمية. سيقوم كل معلم بإعداد دليل محتوى متسلسل حيث يمكنك الرجوع إلى:

  • مواد مكتوبة.
  • المواد السمعية والبصرية.
  • تقويم مؤتمر الفيديو.
  • مهام لأداء.
  • قم بإجراء التقييمات الذاتية.
  • آليات المشاركة (المنتديات والدردشات وما إلى ذلك)

المنهجية

تستجيب منهجية الدورات القصيرة للتدريب الشخصي المتكيف مع الموارد التكنولوجية الجديدة التي يوفرها لنا العصر الحالي. لهذا السبب ، يقدم لك تقنيات عمل تسمح بالتعلم المرن بحيث يمكنك الجمع بين العمل والرياضة والحياة الأسرية. أساتذتنا ، وبالتالي توسيع ملفك المهني. توفر الجامعة لجميع الطلاب إمكانية الوصول إلى المكتبة الرقمية وواجهة برمجة التطبيقات الافتراضية حيث يمكنهم استخدام برامج الكمبيوتر المرتبطة بشهادتنا من أي جهاز كمبيوتر. تتكون الدورات القصيرة لفريق التدريس في Universidad Catolica San Antonio de Murcia من محترفين في كل مجال من مجالات معرفتهم ، بالإضافة إلى الحصول على دعم من خلفية وخبرة رائعة.

الهدف الرئيسي لـ UCAM هو تدريب أفضل المهنيين ، الأشخاص ذوي المهنة للخدمة القادرين على تحسين المجتمع الذي يعيشون فيه.

يقع في مكان استراتيجي في مورسيا ، إسبانيا ، مع حرم جامعي يضم أكثر من 16000 طالب وحوالي 1000 أستاذ ، نحن نتوسع في جميع أنحاء العالم لجعل أحد أهدافنا الرئيسية حقيقة واقعة: تعزيز التعليم الجامعي عالي الجودة ، مع وجود ممثل في جميع القارات . تتمتع UCAM ببيئة ودية وعالمية في إطار متوسطي رائع.

تقودنا المهنة الدولية لـ Universidad Católica إلى التعاون مع الجامعات من جميع أنحاء الكوكب ، على كل المستويات التعليمية: تبادل الأبحاث والطلاب والأساتذة وإنشاء برامج جامعية دولية وماجستير في جميع التخصصات.

في UCAM ، UCAM ديناميكية وحماس مجتمع الجامعة ، وأفضل المعدات التقنية للتدريس ، والمناطق المحيطة الجميلة لدير Jerónimos ، أو الثقافة الرياضية مع 21 فريقًا متميزًا يتنافسون على المستوى الأعلى.

تُعد الروح الكاثوليكية والعالمية للحرم الجامعي فرصًا رائعة للعثور على شخصيات المسيح وفهمها.

مهمة

لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات المتأصلة في مهنتهم ، لتعزيز مهاراتهم ومواقفهم كأفراد ، وضمان الوجود المسيحي في الجامعة والمجتمع والثقافة.

توليد المعرفة من خلال البحث والعلوم والاتصالات والتكنولوجيا والفنون والثقافة ، حتى يتمكن الطلاب من المساهمة في تنمية الإنسان ، والاهتمام باحتياجاتهم ، والتطور التكنولوجي للمجتمع ، وقبل كل شيء ، حتى يكونوا يمكن أن يطور مفهومًا للإنسان والعالم المنفتح على التعالي.

المساهمة في تبشير الكنيسة الكاثوليكية من خلال تعزيز الرعاية الرعوية لأعضاء المجتمع الجامعي ، في شراكة وثيقة مع الكنيسة الخاصة وسلطة تعليم الكنيسة ، فيما يتعلق بالإيمان والأخلاق ، ولا سيما مع الأسقف أبرشية المنطقة التي تعمل فيها.

رؤية

UCAM هي جامعة كاثوليكية يتم فيها تقديم التعليم العالي ، ويتم تدريب الباحثين ، ويتم إعداد المهنيين عن طريق توليد ونقل العلوم والتكنولوجيا والثقافة ، وفقًا للحقيقة العقلانية وفي ضوء إيمان الكنيسة الكاثوليكية ؛ في خدمة التنمية المتكاملة للفرد والأسرة والمجتمع ، وفقًا لمبادئ الإنجيل ومن خلال:

عرض أكاديمي متنوع ، يتكيف باستمرار ويتوافق مع الاحتياجات الحقيقية للمجتمع والثقافة والكنيسة الكاثوليكية.

منهجية التدريس المطبقة على المجموعات الصغيرة ؛ التقييم المستمر تنمية الاستقلالية الشخصية وروح الخدمة ؛ تعزيز العمل الجماعي. تحفيز الإبداع الشخصي والجماعي ، والتواصل الدائم مع البيئات المهنية من خلال فترات التدريب.

تعليم شخصي بمستوى عالٍ من التفاني من الأساتذة للطلاب ومع مدرسين مدربين للإرشاد الأكاديمي والنفسي والشخصي.

مجتمع جامعي يتكون من طلاب وأساتذة وموظفين إداريين وخدمات وهيئات حاكمة يقوم على مبادئ التعاون والدعم المتبادل في خدمة المعرفة.

التوجه الدولي والوطني والإقليمي مع إيلاء اهتمام خاص للبلدان الناطقة بالإسبانية.

نظام إدارة الجودة المطبق على التدريس والبحث والخدمات لضمان التميز في الأدوار المهنية والعلاقات الإنسانية بين جميع أفراد مجتمع الجامعة ، من خلال برامج التدريب المستمر للأساتذة وموظفي الخدمة العامة.

الأهداف

الأهداف الرئيسية لجامعة سان أنطونيو الكاثوليكية في تطوير نشاطها هي:

  • تدريس التعليم العالي كوسيلة للعلم والتكنولوجيا والثقافة وإيمان الكنيسة الكاثوليكية ، وكطريقة تدريب للباحثين وإعداد المهنيين الذين يمكنهم المساعدة في تنمية الفرد والأسرة والمجتمع.
  • المساهمة في التنمية الثقافية والاجتماعية والاقتصادية للمجتمع وخلق الظروف لتحسين نوعية الحياة والبيئة ، من خلال تنمية مهارات الطلاب كأفراد وأعضاء في المجتمع الذي يجب أن يخدموا فيه.
  • ضمان الوجود المسيحي ، مؤسسياً ، في العالم الأكاديمي ، في كل لحظة تاريخية في المجتمع والثقافة.
  • حماية وتعزيز القيم الاجتماعية والفردية وفقًا لسلطة التدريس للكنيسة الكاثوليكية ، ولا سيما احترام الحرية والتعددية والأفكار ، بالإضافة إلى تنمية التفكير النقدي والبحث المستمر عن الحقيقة من خلال البحث والحفظ و تواصل العلوم والفنون.
  • التحسين المستمر للجودة في جميع الجوانب.
  • تحديث المؤهلات والخدمات التعليمية وغير التعليمية لتلبية توقعات واحتياجات العملاء والطلاب الخارجيين ، بما يضمن مستقبلًا واعدًا.
  • تعزيز العلاقات مع الجامعات والشركات الأخرى لتزويد الطلاب بالفرص المهنية والتخصصات والبحث في عالم بلا حدود.
  • تعزيز التعليم المتكامل.
  • توفير التدريس الشخصي ، وتشجيع الاستقلالية الشخصية ، والعمل الجماعي ، والعلاقة المباشرة بين الأستاذ والطالب.
  • زيادة التوجه نحو التوظيف.

حرم لوس جيرونيموس الجامعي

تم تصميم جامعة سان أنطونيو الكاثوليكية كمشروع تعليمي بهيج يدور حول التواجد النشط للطلاب والأساتذة وغيرهم من أعضاء مجتمع الجامعة في مرافق الحرم الجامعي.

على مساحة تبلغ حوالي 25000 متر مربع ، منها 14500 متر مربع مبني ، والملحق التالي 200000 متر مربع مخصص للحدائق ومواقف السيارات والمرافق الرياضية والسكن الجامعي ؛ 4 كم. يقع دير Los Jeronimos (القرن الثامن عشر) في بيئة لا تقبل المنافسة ومتصلة جيدًا تجمع بين الهدوء والسكينة. تم إعلان الدير ، جنبًا إلى جنب مع كنيسته الباروكية ، نصبًا تاريخيًا فنيًا وطنيًا ويشكل ما يسمى Campus de Los Jeronimos ، مقر جامعة سان أنطونيو دي مورسيا الكاثوليكية ( UCAM ).

يتكون الحرم الجامعي من فصول دراسية واسعة ومضيئة ومكتبة وقاعة تجميع وقاعات اجتماعات وعمل وحاسوب ووسائط متعددة وغرف لغوية ومختبرات وكافيتريا وغرفة طعام.

المواقع

  • Avenida de los Jerónimos,135, 30107, Guadalupe, Murcia

أسئلة