Keystone logo
© Credits to Ameena Athab
Drexel University School of Education

Drexel University School of Education

Drexel University School of Education

مقدمة

مهمتنا

تقوم كلية التربية بتطوير القادة ذوي الخبرة للتعاون وحل المشكلات المعقدة المتعلقة بتحويل المؤسسات وتعليم مجموعات متنوعة من السكان المتأثرين بالتحديات المحلية والعالمية.

تأثيرنا

Drexel University School of Education بتزويد الأطفال في فيلادلفيا بتعليم عالي الجودة. يُحدث طلابنا تأثيرًا عميقًا ودائمًا في المدارس في المدينة التي نطلق عليها اسم الوطن.

القيم

نشارك التزام Drexel بالجودة والنزاهة والتنوع والوصول والإشراف والابتكار. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نسترشد بالقيم التالية بينما نتابع مهمتنا ورؤيتنا.

التنوع والتضمين

الالتزام بمجتمع SoE الذي يعكس ويرحب بمجموعة كاملة من الاختلافات البشرية ويعتمد على وجهات النظر والخبرات والخلفيات المتنوعة لهذا المجتمع لتوجيه عملية صنع القرار لدينا وإثراء أبحاثنا وتدريسنا.

تعاون

الاعتقاد هو أن أفكارنا وأفعالنا - ونتائجها - تتحسن من خلال إشراك من حولنا في نشاط جماعي وأنه يمكننا معًا تحقيق أهداف لا يستطيع أحد منا تحقيقها بمفرده.

العدالة الاجتماعية والإنصاف

ينصب تركيزنا المستمر على معالجة أوجه عدم المساواة في الوصول والفرص والموارد - لا سيما في مجال التعليم ولكن أيضًا استخدام التعليم كوسيلة لتحقيق عمليات عادلة ونتائج عادلة لجميع أفراد المجتمع.

منحة عامة

لتأكيدنا وتشجيعنا للبحث الذي يمكن الوصول إليه على نطاق واسع ، والحوار ، ومحفز للبحوث ذات الصلة.

خطة استراتيجية

نعتقد أن Drexel SoE يمكن أن يُعرف باسم المؤسسة الرائدة القائمة على الممارسة ، والمجتمع والمشاركة المدنية ، والموجهة نحو البحث والتي تنتج قادة يؤثرون على التغيير في الفصول الدراسية ، وإدارة التعليم ، وفي البحث والسياسة ، مع وصول محلي والوطنية والعالمية.

رسالة من العميد بيني هامريتش ، دكتوراه

مرحبًا بكم في كلية التربية بجامعة دريكسيل. أثناء تصفحك لموقعنا ، آمل أن ترى الالتزامات القوية العديدة التي نتعهد بها تجاه التعليم داخل مجتمع جامعتنا والمجتمعات العديدة التي نخدمها في فيلادلفيا وخارجها.

لقد أنشأنا "رؤية حية" جديدة لمدرسة التربية يسعدني مشاركتها معكم جميعًا. في كلية التربية ، نعتبر أنفسنا "المركز الفكري للابتكار التربوي". نحن نعزز ثقافة التميز في التدريس والتعلم والتقييم عبر مدرستنا لإعداد قادة ممتازين قادرين على الازدهار في مشهد تعليمي دائم التغير.

تغطي رؤيتنا خمسة مجالات مميزة تحدد كلية التربية:

الجودة والتحسين - ستواصل برامجنا التعليمية تاريخها الفخور في تحسين تعلم الطلاب وتعظيم إمكاناتهم الشخصية والمهنية.

الإنصاف وإمكانية الوصول - تلتزم كلية التعليم بنسبة 100٪ بزيادة توافر فرص التعلم عالية الجودة من مرحلة ما قبل الروضة وحتى التعليم العالي وما بعده وإنتاج خريجين سيفعلون الشيء نفسه.

النمو - تتطور مدرسة التعليم باستمرار لمواكبة عالم دائم التغير. نقوم بتقييم برامجنا حتى نتمكن من توفير درجات علمية وعروض يحتاجها الطلاب لتحقيق النجاح في حياتهم المهنية.

الابتكار والإبداع - إن كلية التربية متحمسة لبدء مشروع بحث جديد هذا العام من شأنه أن يدعم البحث التعاوني الممول وغير الممول في مجال التعليم داخل الدولة ، وكذلك المدارس والكليات والشركاء الآخرين. ابقوا متابعين!

المشاركة المدنية - مهمة Drexel هي أن تكون واحدة من أكثر الجامعات انخراطًا في المجتمع المدني في الولايات المتحدة ، وتفخر كلية التربية بدعم هذه المهمة من خلال البرامج التي تهدف إلى تعزيز مجتمعنا المحلي. تتضمن برامجنا سلسلة المحادثات النقدية في التعليم الحضري ، وعملنا مع مبادرة West Philadelphia Promise Neighborhood ، واستوديو العمل المدرسي التابع لشركة SOE ، والمزيد من البرامج التي تلوح في الأفق. تسعى مدرستنا جاهدة لتكون مسؤولة ومتجاوبة مع مجتمعنا وتعد الطلاب الذين يشاركوننا قيمنا للتعاون المجتمعي.

نشكرك على زيارة موقعنا ولا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مدرستنا.

لماذا تختار Drexel University School of Education ؟

تم تأسيس Drexel في عام 1891 ، لخدمة الطلاب والمجتمع ككل من خلال البرامج التعليمية المعززة من خلال الممارسة السريرية والمشاريع التعاونية بين المعلمين والمبادرات المجتمعية والتكنولوجيا الحديثة.

ماذا تقدم كلية التربية بجامعة دريكسيل؟

كمؤسسة تُقدّر دائمًا التكنولوجيا ، تتمتع Drexel بتاريخ من الأوائل التكنولوجية بين الجامعات. كانت أول جامعة تطلب من الطلاب استخدام أجهزة الكمبيوتر الصغيرة ، وأول حرم جامعي لاسلكي بالكامل ، والأول مع بوابة ويب للطلاب. لا يقابل التزام Drexel بتبني تقنيات جديدة إلا التزامها بالتعليم.

جزء مما يجعل جامعة دريكسل فريدة من نوعها هو تركيزها على التعليم التعاوني. يعمل كل طالب عن كثب مع مستشار طوال فترة البرنامج بينما يحصل أيضًا على خبرة حقيقية في مجاله. يمكن للطلاب أيضًا الحصول على مزيد من الوقت وجهاً لوجه مع كل من الطلاب والمعلمين.

فوائد التعليم دريكسيل

  • جداول مرنة
  • دورات عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي
  • أحد أكبر برامج التعليم التعاوني في الدولة
  • يتمتع طلاب Drexel بالعديد من الفرص لنشر أعمالهم
  • تعليم تطبيقي
  • شبكة خريجين كبيرة
  • يتم منح كل طالب مستشارًا طوال وقته مع مدرسة Drexel للتعليم

تشتهر Drexel بجداول التعلم المرنة

يقترب دريكسل من التعلم بطريقة فريدة. بدلاً من الاختيار بين أحدهما أو الآخر ، يمكن للطلاب أخذ دوراتهم عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي. يتيح ذلك للطلاب الجمع بين مزايا حضور فصل دراسي تقليدي إلى جانب مزايا التعلم المرن عبر الإنترنت.

جزء من هذه المرونة هو في الجدولة ، مما يسمح للطلاب بإنشاء جداول تعمل على تلبية احتياجاتهم الفردية. يمكن أيضًا العثور على هذه المرونة في متطلبات الدرجة.

على سبيل المثال ، يتيح تسلسل Drexel الأساسي لمعظم برامج الماجستير للطلاب من جميع التخصصات إكمال الدورات الدراسية معًا. بعد الانتهاء من دورة بحثية ، يكون لدى الطلاب خيار إكمال إما أطروحة الماجستير أو مشروع الماجستير أو مشروع التصميم والتحليل القائم على البحث.

بمعنى آخر ، سواء كان الطلاب يأخذون دورات أثناء النهار أو في الليل ، عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، يهدف Drexel إلى تزويد الطلاب بالمرونة في كيفية تعلمهم ، مع الاستمرار في تقديم تجربة الطالب الكاملة.

يوفر Drexel اتصالات مهنية

Drexel هو واحد من أقدم وأكبر برامج التعليم التعاوني في الدولة ، وتشمل هيئة التدريس الواسعة من المعلمين المتميزين العديد من كبار مجالهم. تقدم كلية دريكسيل للتربية أكثر من 200 برنامج في 15 كلية ومدرسة ، وسيستفيد الطلاب بشكل أكبر من توافر خبراء علميًا صارمين ومتعدد التخصصات في عدد من البرامج.

كواحدة من أكبر الجامعات الخاصة في أمريكا ، مع الطلاب المسجلين من جميع أنحاء العالم ، يمكن للطلاب الوصول إلى فرص كبيرة للتواصل المهني. تسمح أحجام الفصول الأصغر للأساتذة بالتعرف على طلابهم بشكل فردي ، ويمكن للإرشاد الأكاديمي أن يفتح الباب أمام عدد من الاتصالات المهنية لبناء علاقات تعاونية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب الوصول إلى مجموعة متنوعة من الشراكات البحثية وفرص أبحاث أعضاء هيئة التدريس.

Drexel ينشئ شبكة من الخريجين الناجحين

كجامعة بحثية عالمية ، تم تصنيف Drexel من بين أفضل 100 جامعة في البلاد. على وجه التحديد ، تم تصنيف برامج التعليم عبر الإنترنت الخاصة بـ School of Education ضمن أفضل 55 على المستوى الوطني من قبل US News and World Report. حصل برنامج EdD في المدرسة على لقب برنامج 2019 للعام من قبل مشروع كارنيجي في الدكتوراه في التعليم. يميل طلاب دريكسيل أيضًا إلى مشاركة عقلية مشتركة. يتمتع الخريجون بدوافع عالية للنجاح ، ولديهم تعليم استثنائي ، ومجهزون جيدًا للاستفادة من فرص التعاون.

جزء مما يجعل Drexel فريدًا هو بيئة العمل الجماعي ونهجها التعاوني للتعلم. تتنوع شبكات الخريجين بشكل لا يصدق مع طلاب من جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، مع كلية التربية ، يتمتع الطلاب بالعديد من الفرص للنشر ، وهو إنجاز يخلق المزيد من فرص التواصل.

يوفر Drexel للطلاب التعلم التجريبي

غالبًا ما تكون النظرية والتطبيق منفصلين. من خلال منح الطلاب خبرة عملية في مجالهم ، يوفر Drexel للطلاب القدرة على تطبيق النظرية في الممارسة العملية. بمجرد تلبية جميع المتطلبات ، يساعد مكتب التوظيف الميداني في مدرسة التربية الطلاب في العثور على مكان في أماكن العمل بالقرب من منازلهم ، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه.

يؤكد كل برنامج من برامج Drexel على الخبرة العملية ، داخل وخارج الفصول الدراسية التقليدية. يمكن الوصول إلى هذه التجربة بشكل أكبر لأن هذه البرامج تتمتع أيضًا بالمرونة للسماح للطلاب بالتناوب بين الدراسة الأكاديمية والتزامات التوظيف. يكتسب الخريجون أيضًا خبرة مباشرة في تعلم الجمع بين التعلم الافتراضي وإعدادات الفصول الدراسية التقليدية.

إحصائيات

  • الطلاب: 1301
  • الكلية: 48
  • البرامج: 48
  • الدرجات العلمية: 21

    المواقع

    • Philadelphia

      Drexel University, , Philadelphia

      • Philadelphia

        Drexel University, , Philadelphia

        أسئلة