Keystone logo

3 دراسة عبر الانترنت شهادة الدبلومة برامج في السياحة والضيافة إدارة الفنادق 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • السياحة والضيافة
  • إدارة الفنادق
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (3)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت شهادة الدبلومة برامج في السياحة والضيافة إدارة الفنادق

    ميزة واحدة من دبلوم على الانترنت هو المرونة. أولئك الذين يكملون هذا البرنامج التعليمي يمكن استخدامه لدخول سوق العمل فورا أو كخطوة أولى في الحصول على درجة الزميلة أو البكالوريوس. وتركز الدورات عادة على مجال معين من الدراسة.

    ما هو دبلوم على الانترنت في إدارة الفنادق؟ الدورات غالبا ما تكون متاحة لكل نوع من المهن في هذا المجال، بدءا من الوظائف المبتدئين مثل الاستقبال في الفندق. وحدات حول موضوعات مثل الاتصالات، آداب الهاتف، المهام الإدارية ومهارات الكمبيوتر تعليم الطلاب كيفية توفير خدمة العملاء الممتازة كمستقبل. فصول إدارة الفنادق تزود الطلاب بالقدرة على إدارة الفندق بنجاح وغالبا ما تغطي وظائف الوظيفة بما في ذلك العلاقات مع النزلاء وإدارة موظفي التدبير المنزلي وإجراءات تسجيل الوصول والمغادرة في مكتب الاستقبال والخدمات المقدمة في الفندق.

    المهارات الشخصية هي قيمة لمهنة مزدهرة في صناعة الضيافة، والدورات التي تعلم الطلاب كيفية صقل مهارات الاتصال الخاصة بهم هي أيضا مفيدة. تعلم كيفية حضور التفاصيل يمكن أن تساعد الطلاب على جعل تجربة كل ضيف إيجابية، في حين اتقان فن تعدد المهام يبشر بشكل جيد للطلاب التنقل في هذا الحقل سريع الخطى.

    كما هو الحال في معظم الدورات الدراسية، وتكلفة الحصول على دبلوم في إدارة الفنادق تختلف عبر البلدان والجامعات. مستوى الدورات الدراسية يمكن أن تؤثر أيضا على الرسوم الدراسية.

    تقدم صناعة الضيافة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهن الممكنة لمتابعة. يمكن لمديري الفنادق الإشراف على جميع الموظفين أو العمل في مناطق محددة داخل الفندق. على سبيل المثال، كونسيرجيس تمثل عموما ذروة خدمة العملاء، بمثابة اتصال موثوق به مع الضيوف.يضمن مديري المطاعم أن يكون لدى الضيوف أفضل تجربة ممكنة في مطعم الفندق، من إبقاء العين على الجلوس وسرعة الخدمة للتعامل مع الشكاوى. وراء الكواليس، يمكن لأولئك الذين لديهم مواقف تسويقية وإعلانية أن يخلقوا طرقا مبتكرة للترويج للفندق إلى المجتمع والسياح المحيطين.

    الطلب في صناعة الضيافة يستمر في الارتفاع، فلماذا لا تنظر في الحصول على دبلوم على الانترنت في إدارة الفنادق؟ ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.