Keystone logo

4 دراسة عبر الانترنت شهادة الدبلومة برامج في السياحة والضيافة السياحة إدارة السياحة 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • السياحة والضيافة
  • السياحة
  • إدارة السياحة
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (4)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت شهادة الدبلومة برامج في السياحة والضيافة السياحة إدارة السياحة

تبحث لقفز بدء حياتك المهنية أو وضع الأساس لدرجة الزميلة أو البكالوريوس؟ ثم قد ترغب في النظر في دبلوم على الانترنت، والتي يمكن أن تسمح لك لإكمال برنامج تعليمي مع التركيز على مجال واحد من الدراسة في حوالي عام.

ما هو دبلوم على الانترنت في إدارة السياحة؟ خدمة العملاء هي دعامة لصناعة السفر، ولتلبية هذا الشرط، تغطي العديد من الجامعات هذا الموضوع في دورة واحدة على الأقل. ومن الضروري أيضا الترويج لأعمالك التجارية عبر التسويق والإعلان، لذلك هناك دورات تتناول هذا الجانب أيضا. قد يتعلم الطلاب كيفية فك المصطلحات القانونية التي تنطبق على الصناعة، وتحسين تجربة السفر للعميل وتنفيذ عروض المبيعات الفعالة.

منذ السياحة هو كل شيء عن خدمة العملاء، والعديد من الدورات تساعد الطلاب على تطوير مهارات الاتصال للحفاظ على العملاء سعداء.ويمكن للتعليم في إدارة السياحة أيضا تزويد الخريجين مع القدرة على تحليل حزم السفر لتحديد أفضل تناسب لكل عميل وإدارة الموظفين بشكل فعال.

وتتراوح تكلفة الحصول على دبلوم عبر الإنترنت في إدارة السياحة بين الجامعات في جميع أنحاء العالم. يمكن للطلاب الاتصال مؤسسة مباشرة لمعرفة المزيد عن التكاليف والرسوم.

الحياة في صناعة السياحة نادرا ما تكون مملة، وأولئك الذين يدخلون قد متابعة أي عدد من المهن. يستخدم وكلاء السفر مواردهم ومعارفهم للتخطيط وحجز الرحلات، في حين أن منسقي الأنشطة الترفيهية يضمنون للنزلاء في الفنادق والمنتجعات الوصول إلى الأنشطة الترفيهية. المرشدين السياحيين تبادل المعلومات والحكايات الملونة حول الوجهات ومديري الفنادق هي المسؤولة عن تشغيل اليومي للفنادق. تلبي كونسيرجيس احتياجات نزلاء الفنادق وأدلة السفر مغامرة تساعد عملائها استكشاف مشهد بطرق مثيرة.

الطلب على الموظفين المهرة في مجال السياحة يقدم خريجي الدبلوم عددا من الفرص المحتملة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.