Keystone logo

4 دراسة عبر الانترنت شهادة الدبلومة برامج في إدارة الطعام والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • الأعمال التجارية المتعلقة بالأغذية والمشروبات
  • إدارة الطعام والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (4)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت شهادة الدبلومة برامج في إدارة الطعام والمشروبات

    يمكن لخريجي المدارس الثانوية متابعة برنامج الدبلوم للحصول على فهم أكثر تفصيلاً لموضوع التطوير الوظيفي أو الشخصي. يمكن أن يستغرق التدريس الأكاديمي المتعمق حول موضوع يركز من بضعة أشهر أو قد يصل إلى عام حتى يكتمل.

    ما هو الدبلوم في إدارة الأغذية والمشروبات؟ تحقق صناعة الضيافة نجاحًا بفضل مساعدة الخريجين الذين لديهم خلفية في إدارة الأغذية والمشروبات. قد يشمل برنامج الدبلوم المهارات الأساسية ومهارات الإدارة اللازمة لتحقيق الجودة في كل من الخدمات الغذائية والإدارة. قد تبدأ الدورات الدراسية بالتدريس التمهيدي في سلامة الأغذية والأنظمة والعمليات المستخدمة لتجنب المواقف الخطرة مع المنتجات الغذائية. قد تحدث المزيد من الدراسة في العمليات والرقابة الشاملة ، والالتزامات المالية ، وعمليات الشراء ، والمهارات الإشرافية ، وتخطيط وتنفيذ عمليات الأغذية والمشروبات.

    يتلقى الطلاب الذين لديهم خبرة في إدارة الأغذية والمشروبات التدريب على المهارات الإدارية القابلة للتحويل بسهولة إلى صناعات أخرى. تعتبر الميزانية ومراقبة التكاليف أمرًا ضروريًا في أي بيئة ، وكذلك المهارات القيادية مثل التحفيز والتواصل والتنظيم. إن الخبرة في مجال سلامة الأغذية والخدمات هي مهارة خاصة بمجال بعينه ، إلا أنه يفسح المجال بشكل جيد لفهم العمليات المترابطة والسبب والأثر.

    أولئك الذين يرغبون في إكمال برنامج الدبلوم سيجدون أن أطوال البرامج تختلف حسب المؤسسة. يستطيع الطلاب أيضًا اختيار مسار معين للدراسة وطريقة التسليم. يمكن أن تؤثر هذه الخيارات على تكلفة الحضور ، مما يتطلب تقديرًا مباشرًا من المدرسة المعنية.

    هناك العديد من الفرص الوظيفية لخريجي برنامج إدارة الأغذية والمشروبات. قد يجد هؤلاء الذين يشعرون بالعاطفة والمدفوعة منفذاً للأعمال التجارية أفضل خيار لمهاراتهم. مدير الفندق أو موظف الضيافة من بين الأماكن المحتملة ، مثلما قد يكون مديرًا ، أو مضيفًا ، أو مبيعاتًا لشركات خدمات الطعام والولائم. كما أن المناصب الإدارية في المطاعم ، مثل المدير العام أو مدير المناوبات ، هي أيضًا احتمالات. قد يكون مخطط الحدث والاجتماع مناسبة أخرى للتعليم والخبرة في إدارة الأغذية والمشروبات.

    هناك العديد من خيارات التعلم المحلية والتعليم عن بعد المتاحة للحصول على دبلوم في إدارة الأغذية والمشروبات. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.