Keystone logo

82 دراسة عبر الانترنت درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (82)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال

    دكتوراه في إدارة الأعمال (دكتوراه في إدارة الأعمال) هو درجة المحطة النهائية لأولئك الذين يدرسون إدارة الأعمال. عادة ، يسجل المحترفون الذين عملوا في مجال الأعمال لعدة سنوات في هذا البرنامج لزيادة قاعدة معارفهم. سيقوم الطلاب عادة بإجراء أبحاث أصلية في الإدارة أو في مجال ذي صلة وكتابة أطروحة.

    ما هو DBA في الدراسات التجارية؟ تساعد هذه الدرجة الطلاب على تطوير معرفتهم النظرية والعملية للمبادئ التي تشكل إدارة أعمال جيدة. قد تسمح المدارس بالتخصص الفرعي في موضوعات مثل الأخلاق والتنوع في مكان العمل. قد تشتمل الدورات الدراسية النموذجية على تمويل للمديرين وذكاء الأعمال وأنظمة المعلومات ومبادرات الأعمال العالمية والإحصاءات.

    يمكن للطلاب في برنامج DBA في الدراسات التجارية اكتساب مهارات قيادية قوية. قد يصبحون ماهرين في التفكير النقدي وحل المشكلات أيضًا. يمكن أن تكون القدرة على التفكير خارج الصندوق والعثور على حلول مبتكرة مفيدة لأي مسار وظيفي أو تجربة حياة.

    تختلف تكلفة الحصول على شهادة DBA في الدراسات التجارية بشكل كبير من مدرسة إلى أخرى. عوامل مثل عدد الاعتمادات المطلوبة ، ومكان المدرسة ، والرسوم الدراسية والرسوم كلها سوف تؤثر على التكلفة. يمكن للطلاب الاتصال بالمدرسة للحصول على تقدير للنفقات.

    يؤدي DBA في الدراسات التجارية عموما إلى مهنة في إدارة الشركات. تشمل الإمكانيات محلل الإدارة ونائب رئيس العمليات ومدير تطوير الأعمال ومدير التصنيع. قد يكون هناك وظائف في الأوساط الأكاديمية كأستاذ أو مدير جامعي أو وكيل أو مدير القبول. يمكن للطلاب أيضا اختيار لبدء أعمالهم الخاصة ويصبح الرئيس التنفيذي لشركة خاصة بهم.

    يمكن للطلاب العثور على جامعات عالية الجودة في جميع أنحاء العالم والتي تقدم DBA في الدراسات التجارية. بالنسبة للمهنيين العاملين ، قد يكون هناك دورات في نهاية الأسبوع ، ودورات صيفية ، ودورات عبر الإنترنت أيضًا. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.