Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت شهادة برامج في المحاسبة العامة المعتمدة 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • الدراسات الاقتصادية
  • المحاسبة
  • المحاسبة العامة المعتمدة
مجالات الدراسة
  • الدراسات الاقتصادية (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت شهادة برامج في المحاسبة العامة المعتمدة

    يتم منح الشهادات عند الانتهاء من بعض البرامج التعليمية. أنها تثبت إتقان مهارة أو موضوع ويمكن استخدامها لمزيد من آفاق التطور الوظيفي.

    ما هي الشهادة في المحاسبة العامة المعتمدة؟ يركز التعلم على الرياضيات ودورات الأعمال ، على الرغم من تدريس مواد إضافية. تتطلب بعض البرامج إكمال أطروحة وتوفير فرص التواصل للمشاركين. تتطلب العديد من البرامج أيضًا من الأفراد الحصول على شهادة قبل برنامج الاعتماد. تجمع بعض المؤسسات بين شهادة CPA وماجستير في إدارة الأعمال. يمكن إكمال البرامج في مدة لا تزيد عن ستة أشهر أو تمتد إلى 30 شهرًا ، وفقًا لحالة التسجيل.

    المهارات التحليلية وإدارة المشاريع والاستماع إعداد الطلاب للعمل في مجال المحاسبة. تنقل هذه المهارات بشكل جيد إلى فرص مهنية أخرى ، ومصالح تعليمية متقدمة ، ومناصرة المجتمع والعمل التطوعي.

    هناك حاجة إلى إجراء بحث شامل عن تكلفة برنامج الشهادات ، لأنها تختلف من برنامج إلى آخر. يجب أن يشير موقع الويب الخاص بالبرنامج إلى أي متطلبات إضافية للمقرر الدراسي يحتاج المشاركون إلى استيفائها قبل حضور الدورة.

    شهادة في المحاسبة العامة المعتمدة تعلم الأفراد مهارات العمل كمحاسبين قانونيين معتمدين. يذهب الكثير منهم للعمل في شركات المحاسبة ، أو شركات الضرائب ، أو مصلحة الضرائب الأمريكية أو وزارة الخزانة الأمريكية ، أو يصبحون رجال أعمال ويفتحون شركات المحاسبة أو الضرائب الخاصة بهم. مطلوب اختبارات إضافية للترخيص كمحاسب عام في العديد من الولايات. وتشمل أنواع وظائف المحاسبين المحاسب الإداري والمحلل المالي ومحاسب الضرائب ومدقق تكنولوجيا المعلومات والمدقق الداخلي. تشمل الوظائف ذات الصلة المخطط المالي الشخصي ، ومحلل الطب الشرعي المالي ، والمستشار المالي ، ومستشار الإدارة. العديد من الصناعات من الحكومة والخدمات المصرفية التجارية إلى استئجار الرياضة CPAs.

    يمكن للمشاركين حضور برامج الشهادات عبر الإنترنت أو في إعداد الفصل الدراسي المباشر ، وفقًا للبرنامج الذي يختاره والجدول الزمني. للبدء ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.