Keystone logo

2 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في أمن تكنولوجيا المعلومات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس في العلوم
  • دراسات التكنولوجيا
  • تكنولوجيا المعلومات
  • أمن تكنولوجيا المعلومات
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في أمن تكنولوجيا المعلومات

    عادة ما تؤخذ مباشرة بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية، وبكالوريوس في العلوم، ويشار أيضا إلى البكالوريوس، هو برنامج درجة البكالوريوس. تختلف مجالات الدراسة اعتمادا على المؤسسة ولكن عادة ما تركز أكثر على الجوانب العلمية أو التقنية للميدان وليس في الفنون الحرة. وتستغرق هذه الدرجة حوالي أربع سنوات لإكمال في المتوسط.

    ما هو البكالوريوس على الانترنت في أمن تكنولوجيا المعلومات؟ بكالوريوس في أمن تكنولوجيا المعلومات يعد الخريجين في فهم والعمل مع حماية المعلومات الرقمية وفي أنظمة لتأمين شبكات وأجهزة الكمبيوتر. دورات تعطي الطلاب الأساس في علوم الكمبيوتر والبرمجة والشبكات. وهم يتعلمون عن جرائم الإنترنت، والقرصنة والهجمات الرقمية، وكيفية منعها. وتوجد العديد من البرامج تتوج بمشروع يوضح المعرفة العملية بالمفاهيم المستقاة. هذا البرنامج عادة ما يستغرق حوالي ثلاث إلى أربع سنوات لإكمال ويمكن أن تشمل التدريب المهني.

    خريجي البكالوريوس في أمن تكنولوجيا المعلومات فعالة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات، والتي هي المهارات التي هي مرغوبة للغاية في أماكن العمل وكذلك في الحياة اليومية. يكتسبون مهارات التفكير النقدي التي تساعدهم على تقييم كيفية التعامل مع مجموعة واسعة من التحديات.

    تكلفة درجة البكالوريوس في أمن تكنولوجيا المعلومات يعتمد إلى حد كبير على المؤسسة المختارة وطول البرنامج. لمعرفة تكاليف محددة، يجب على الطالب المحتمل الاتصال بمكتب القبول في المدرسة، والتي يمكن أن توفر معلومات مصممة خصيصا للفرد.

    مع البكالوريوس في أمن تكنولوجيا المعلومات، يمكن للخريجين متابعة مهنة في شبكات الكمبيوتر أو إدارة النظم. وهذه الوظائف متاحة في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك الشركات الكبيرة. وقد تمكنهم مؤهلاتهم من توفير خدمات استشارية في مجال أمن الشبكات أو الإدارة أو تحليل النظم على أساس مستقل أو يعملون داخل الشركة.

    وبكالوريوس على الانترنت هو خيار جيد للطلاب الذين يرغبون في الدراسة حيث يعيشون حاليا وعلى جدول زمني مرن. تتوفر البرامج على الإنترنت دوليا وغالبا ما يكون لها بدوام كامل وبدوام جزئي. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.