Keystone logo

2 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس في العلوم
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية

    تلقي على درجة البكالوريوس في العلوم، أو درجة البكالوريوس، هو خطوة أولى مهمة لمجموعة واسعة من الطلاب يتطلعون إلى استخدام تحليلات وغيرها من الأساليب المبنية على التجريب في مهن النهائية. الأفراد المتخرجين في هذا النوع من البرامج في كثير من الأحيان على المضي قدما لتحقيق درجات متقدمة.

    ما هو البكالوريوس على الانترنت في إدارة الأعمال الدولية؟ هذه الدرجة الجامعية وإعداد الطلاب لأنواع عديدة من المناصب الإدارية التي تتطلب منظور السوق العالمية. ويمكن أن تشمل موضوعات الدراسة إدارة العمليات، وتمويل الأعمال التجارية، وأفضل الممارسات لإدارات الموارد البشرية. قد يكون الأفراد أيضا قادرة على الانخراط في الدورات الانتخابية وفقا لاهتماماتهم. وفقا للبرنامج المختار، ويمكن أن تشمل الدورات الدراسية الاختيارية موضوعات مثل علم الإدارة، والاتصالات والتسويق، والقانون التجاري، وإدارة نظم المعلومات.

    الأفراد اتباع بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال الدولية على التعلم عن المحاسبة، والتمويل، والإدارة، والتي هي المهارات التي من شأنها أن تفيد الطلاب مهنيا وشخصيا. ويمكن لهذه المهارات أيضا جعل الخريجين أكثر قابلية للتسويق، والتي غالبا ما يؤدي إلى زيادة الرواتب.

    حساب والوقت اللازم لإتمام الانترنت درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية بالاعتماد على نطاق واسع على البرنامج وما إذا كان يمكن للطلاب أن تلتزم بدوام كامل أو بدوام جزئي.

    يمكن للأفراد الذين يكسبون شهادة إدارة الأعمال الدولية استخدام المعرفة الأعمال العالمية لممارسة مهنة في الداخل أو في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، والطلاب مع نطاق أوسع من الدراسة في كثير من الأحيان تبرز المرشحين جيدة للوظائف التي يجب ردم الفجوة بين الثقافات الأخرى. ويمكن أن تشمل أمثلة محددة من المواقف المدير المالي العمليات، مدير التجزئة، منسق الأحداث، أخصائي الشبكات، والمحامي التجارة الدولية.

    إذا كنت مهتما في متابعة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال الدولية، انها فكرة جيدة للبحث عن عروض الانترنت، والتي تسمح للطلاب للتعاون مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.