Keystone logo

13 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس في العلوم
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (13)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية

قد يكون حصل على شهادة البكالوريوس في العلوم من قبل الطالب الذي التحق في جامعة وأكملت مجموعة من الدورات في مجال معين. من خلال دراسة على الانترنت، يجوز للطالب تحقيق درجة على بدوام جزئي أو بدوام كامل من أي مكان يحتوي على اتصال بالإنترنت.

ما هو البكالوريوس في إدارة الأعمال عبر الإنترنت؟ هذه الدرجة يعطي الخريجين مجموعة من المهارات التي هي قيمة للغاية في مكان العمل. وقد صممت هذه الطبقات لإنتاج فرد الأكفاء الذين يمكن أن تزدهر في أي بيئة عمل، من الشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. على وجه الخصوص، يمكن تطوير مهارات القيادة، ويتعلم الطلاب كيفية حل المشكلات التي تحدث في العالم الحقيقي. ويمكن أن تشمل الطبقات المالية وإدارة البيع بالتجزئة، والتسويق، والموارد البشرية، وإدارة المشروع.

فوائد استكمال هذا النوع من درجة تذهب إلى مدى أبعد من المهارات المستفادة من النصوص.قد يأتي خريجي بعيدا من ذوي المهارات العالية في مجالات إدارة الوقت والتنظيم، والتي يمكن أن تنتقل إلى مكان العمل.

والتكاليف المالية لاستكمال درجة على الانترنت تختلف من مؤسسة إلى أخرى. العديد من الطلاب يجدون انهم يمكن توفير المال عن طريق التعلم على الانترنت بدلا من الانتقال إلى الحرم الجامعي يوميا. يجب على الطلاب المحتملين تأكد من أن البرنامج الذي ترغب في تساعدهم على تحقيق أهدافهم قبل الالتحاق.

وبعد تخرجه الذي يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال قد تجد العديد من المواقع لتقديم طلب. وتشمل المسميات الوظيفية المحتملة مدير مكتب، مدير متجر بيع بالتجزئة، مندوب مبيعات، مدير المشروع أو مدير الموارد البشرية. أرباب العمل قد تتراوح بين والشركات الدولية الكبيرة إلى محلات صغيرة. بالإضافة إلى ذلك، الحكومات والمنظمات غير الربحية استئجار أحيانا الأفراد مع هذه الدرجة. كبديل لليبحثون عن عمل، واختيار بعض الخريجين لمواصلة تعليمهم.

يمكن تتبع درجة الانترنت أن يكون وسيلة فعالة لاستكمال واحد من التعليم. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.