Keystone logo

26 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في الأمن السيبراني 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس في العلوم
  • دراسات التكنولوجيا
  • تكنولوجيا المعلومات
  • الأمن السيبراني
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (26)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في الأمن السيبراني

درجة البكالوريوس يوفر للطلاب خلفية شاملة في الانضباط بحيث يكون لديهم المعرفة اللازمة لمتابعة مجموعة واسعة من المسارات الوظيفية. درجة قد فتح أبواب جديدة ومساعدة الخريجين ليس فقط العثور على وظائف، ولكن أيضا الانخراط في التعليم الإضافي إذا اختاروا.

ما هو البكالوريوس على الانترنت في الأمن السيبراني؟ عندما الطلاب متابعة هذه الدرجة، فإنها تأخذ مجموعة متنوعة من الطبقات لضمان التعليم جيدا مقربة. تبدأ الدورة عادة مع متطلبات التعليم العام، مثل اللغة الإنجليزية، والرياضيات، والتاريخ، ومجموعة متنوعة من العلوم، وعلم الاجتماع. وقد تشمل الدورات الأساسية لإعداد الأفراد بشكل أفضل لهذا المجال أساسيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها على الكمبيوتر وأمن الشبكات وإدارة نظام لينكس والطب الشرعي الرقمي وأساسيات الربط الشبكي وربط أجهزة سيسكو وتكوين وتركيب ويندوز واتجاهات الأمن السيبراني.

يمكن للطلاب متابعة درجة في هذا المجال لأسباب كثيرة.على سبيل المثال، قد يحصلون على مهارات يمكن أن تكون مفيدة لسوق العمل. وقد تشمل هذه المهارات تعزيز القدرة على حل المشاكل، وتحسين مهارات التعامل مع الآخرين، والتحفيز الذاتي.

ما مدى تكاليف برنامج درجة على الانترنت يختلف بين الجامعات المختلفة التي تقدمه. يقترح أن جميع الطلاب الطموحين تأخذ من الوقت للبحث في المؤسسات للحصول على مزيد من المعلومات حول التكلفة والمتطلبات بالطبع.

الأفراد الذين يحصلون على هذا النوع من الدرجة قد يكونوا مرشحين جيدين لمجموعة متنوعة من المناصب في هذا المجال، مثل مهندس الأمن، محلل الأمن السيبراني، محلل ضمان المعلومات، محلل أمن المعلومات العليا، محلل تحليل المعلومات المعلومات، محلل الامتثال تكنولوجيا المعلومات، والأمن السيبراني متخصص. قد تحتاج أي صناعة تستخدم التكنولوجيا وعمليات معلومات البيانات إلى خبير أمن إلكتروني مؤهل، مثل الأعمال التجارية والرعاية الصحية.

يتم تقديم هذا البرنامج في مجموعة متنوعة من الجامعات في جميع أنحاء العالم. أخذ دروس على الانترنت يسمح لتحسين المرونة مع جداول الصف لتتناسب مع حياة الشخص مشغول. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.