Keystone logo

38 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (38)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس برامج في دراسات إدارة الأعمال

    المحاسبة، والتجارة، والاتصالات، والاقتصاد، والمالية، والموارد البشرية، والتجارة الدولية، والخدمات اللوجستية، والإدارة، والتسويق والعلاقات العامة ليست سوى بعض البرامج العديدة التي يمكن دراستها بدراسة البكالوريوس عبر الإنترنت في الأعمال التجارية، وعلم الاقتصاد والإدارة. هناك العديد من المزايا لدراسة درجة البكالوريوس عبر الإنترنت، مثل جدول الدراسة الأكثر مرونة، وسهولة الوصول إلى قواعد البيانات والموارد البحثية، والاتصال المريح والمباشر مع الأساتذة، وغير ذلك من الأمور.

    تستمر برامج البكالوريوس عبر الإنترنت في الأعمال وعلم الاقتصاد والإدارة عادة من ثلاث إلى أربع سنوات، ويدرس الطلاب خلال هذه المدة المواد الدراسية المطلوبة والاختيارية، ويتدربون في إحدى المنظمات في هذا المجال. هناك مجموعة متنوعة من البكالوريوس في الأعمال التجارية عبر الإنترنت؛ برامج علم الاقتصاد والإدارة، وويتم تدريسها في الجامعات والكليات التجارية في أستراليا، وكندا، وفنلندا، وألمانيا، والأردن، ولاتفيا، وروسيا، وتركيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والعديد من البلدان الأخرى. تشمل مسميات الشهادات المتوفرة لبرامج البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد والإدارة عبر الإنترنت بكالوريوس الآداب (BA)، وبكالوريوس العلوم (BSc)، وبكالوريوس إدارة الأعمال (BBA)، وبكالوريوس التجارة (BCOM)، وبكالوريوس في التواصل، وبكالوريوس في الأعمال التجارية (BBUS).

    إذا كان الطالب مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية نحو التسجيل في برنامج البكالوريوس في الأعمال وعلم الاقتصاد والإدارة، يمكنه ببساطة تصفح جميع البرامج أدناه، أو استخدام القوائم المنسدلة للبحث بشكل أفضل.