Keystone logo

9 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (9)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس برامج في إدارة الأعمال التجارية

يعطي البرنامج على درجة البكالوريوس على الانترنت في الطلاب القدرة على العمل تجاه كل ما هو تقليدي على درجة لمدة أربع سنوات في وقتهم الخاص وشروط. أصبحت برامج الانترنت شائعا بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم حيث يسعى الطلاب للحصول على درجة في حين تحقيق التوازن بين المسؤوليات العائلية والمهنية.

فقط ما هو البكالوريوس على الانترنت في إدارة الأعمال؟ ويسعى هذا البرنامج إلى تزويد المشاركين بالأدوات والمعرفة اللازمة للشروع في مجموعة واسعة من الوظائف الإدارية عبر مجموعة متنوعة من الصناعات. وتشمل الموضوعات المشتركة لدراسة تمويل الشركات، علوم الإدارة العامة، والأخلاق، وتنظيم المشاريع، والموارد البشرية، وإدارة العمليات. كثيرا ما يتم التركيز إضافية على إدارة سلسلة التوريد، والتسويق، والعلاقات العامة، والأعمال التجارية الدولية، من بين المجالات ذات الصلة.

يجد كثير من الناس أن المكاسب المحتملة التي تنمو بشكل كبير بعد حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.الخريجين أيضا كثيرا ما يجد أنهم مؤهلون للمناصب أعلى مكانة في عالم الأعمال العالمية مما كانت عليه قبل تأمين درجة.

مبالغ الرسوم الدراسية تختلف على نطاق واسع من برنامج درجة إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت واحدة إلى أخرى بسبب عوامل من بينها الجغرافيا ومحتوى الدورة وشعبية بالطبع. مكتب القبول هو موردا جيدا للحصول على الوقت المناسب، المعلومات ذات الصلة بشأن التعليم.

حالما يتم الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، يتم إعداد الخريجين على نحو كاف للعمل في مجموعة واسعة من التخصصات والبيئات. معظم الخريجين على المضي قدما لتولي أدوار إدارة الأعمال، ولكن البعض الآخر يجد فرص العمل والمساعدين الإداريين والمهنيين الموارد البشرية، والمحاسبين، أو المحللين الماليين أو الإدارة. ويستخدم آخرون درجة كأساس لحصولها على شهادة أكاديمية متقدمة، مثل ماجستير في إدارة الأعمال.

قاعدة بيانات لبرامج درجة على الانترنت هو كبير من الموارد لبدء لمعرفة المزيد عن برامج إدارة الأعمال عرضت على الانترنت في جميع أنحاء العالم. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.