Keystone logo

49 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في الآداب برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس في الآداب
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (49)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في الآداب برامج في إدارة الأعمال التجارية

درجة البكالوريوس هي عبارة عن برنامج تعليمي تربي لك على الخصوصيات، من الناحية النظرية، والتطبيق العملي للأفكار داخل مجال اهتمامك. وعادة ما تستغرق برامج البكالوريوس نحو أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل لإكمال. بكالوريوس في الفنون برامج تسعى إلى إعطاء الطلاب مجموعة واسعة من التفاهم في مختلف التخصصات التعليمية.

ما هو درجة البكالوريوس على الانترنت في إدارة الأعمال؟ انها بكالوريوس في برنامج الفنون أنجزت عبر الإنترنت من خلال الفصول الافتراضية، ومنتديات المناقشة، ونشر المحاضرات. تعلم إدارة الأعمال يعلم الطلاب أساسيات العمليات التجارية مع فصول تركز عادة على المحاسبة والإدارة والتسويق والخدمات اللوجستية، ونظم المعلومات، واتخاذ القرارات والموارد البشرية.

على الكفاءات المستفادة من الحصول على درجة البكالوريوس الخاص بك في إدارة الأعمال عديدة.يتطور هذا البرنامج درجة المهارات القيادية لدى الطلاب، ويعطي المعرفة العملية على كيفية عمل الشركات، ويعزز مهارات صنع القرار ويزود الطلاب مع الحساب بارعون.

تكاليف هذا البرنامج درجة يمكن أن تختلف وفقا لما اذا كان الطالب يحضر بدوام كامل أو بدوام جزئي فضلا عن تكلفة رسوم البرنامج. بسبب نفقات تعتمد بذلك على مجموعة متنوعة من العوامل الموقع، فمن الأفضل الاتصال القبول مكاتب المدارس التي كنت مهتما للمعلومات التكلفة الأكثر الحالية.

وتشمل المهن المشتركة التي يختار الطلاب بعد التخرج على درجة البكالوريوس على الانترنت في إدارة الأعمال التجارية، وتنظيم المشاريع وإدارة المواقف الدولية - وخاصة في الشركات المحاسبة، والتسويق، والرعاية الصحية والتمويل. كطالب، يمكنك اختيار أيضا للتخصص التعليم الخاص بك لتناسب المسار الوظيفي المطلوب.على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تكون في موقف الإدارة في شركة الخدمات اللوجستية، قد اخترت التخصص في مجال الخدمات اللوجستية. هل أخذ دروس المستوى العلوي في هذا المجال جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الدورات إدارية إضافية لضمان كنت على استعداد.

انها سريعة وبسيطة لبدء مهنة التعليم الخاص في إدارة الأعمال. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.