Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت درجة الزمالة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الزمالة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دراسة عبر الانترنت درجة الزمالة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات

على شهادة جامعية على الانترنت هو مسار الدراسة إلى أن يتم الانتهاء عادة كليا على الإنترنت. بعض الجامعات، ومع ذلك، قد لا تزال تتطلب الطلاب حضور بعض الطبقات في شخص. عند العمل على الانترنت، قد يكون الطلاب قادرين على اتخاذ الطبقات في سرعتهم الخاصة. لا يزال، على شهادة جامعية عادة ما يستغرق عامين لإكمال.

ما هو درجة المنتسبين الإنترنت في الدراسات الطعام والشراب؟ على شهادة جامعية عبر الإنترنت في الدراسات الغذائية والمشروبات قد تبدو في الأغذية والمشروبات من أصولهم إلى الاستخدامات. ويمكن أن تشمل هذه درب نظرة على التخزين والنقل والحفظ. الدورات التي اتخذت خلال هذا البرنامج يمكن أن تختلف من مؤسسة، ولكنها قد تشمل إنتاج الأغذية والمشروبات، والعلوم الغذائية، الصحة الغذائية، تجهيز الأغذية والمشروبات، وتقنيات النقل والخبز الصناعي. قد تركز بعض هذه البرامج على فنون الطهي، والخبز أو الطعام.

هذه شهادة جامعية قد تسليح الطلاب على معرفة طرق الطهي المختلفة، وتقنيات إدارة وسلامة الغذاء. مع هذه المعرفة، قد يكون مقدم الطلب أكثر تنافسية. بعض أرباب العمل بل قد تعطيك الراتب ابتداء أعلى بسبب درجة.

تكلفة استكمال شهادة جامعية عبر الإنترنت في الدراسات الطعام والشراب يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من مدرسة إلى أخرى وحتى الطلاب إلى الطلاب. الجامعة تحضر تلعب دورا في التعليم، ولكنه يفعل العبء الدراسي والمدة التي تتخذ لاستكمال البرنامج. لمزيد من المعلومات، الاتصال بالمدرسة كنت ترغب في حضور.

وبمجرد الانتهاء من هذه شهادة جامعية، أي نوع من الوظائف يمكن أن تحصل عليه؟ العديد من الطلاب استخدام شهادة جامعية عبر الإنترنت في الدراسات الغذائية والمشروبات كمقدمة لمواصلة تعليمهم. ومع ذلك، قد تكون قادرة على أن تصبح مدير مطعم، نادل أو مبيعات المشروبات مدير. وهذه المهمة الدقيقة التي يمكن أن تحصل يعتمد على الخبرة السابقة.

هل أنت مستعد لبدء طريقك الى مهنة جديدة؟ البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.