Keystone logo

15 دراسة عبر الانترنت درجة الزمالة برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الزمالة
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (15)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت درجة الزمالة برامج في دراسات إدارة الأعمال

    يمكن درجة جامعية تخدم أغراضا مختلفة للطلاب. قد يريد البعض أن زيادة الخبرة العامة، والبعض الآخر قد تريد أن تكسب في نهاية المطاف على درجة لمدة أربع سنوات، وبعضها قد تحتاج معرفة العمل محددة للتأهل للتقدم الوظيفي. أيا كان السبب، والقدرة على كسب شهادة جامعية على الانترنت يتيح للطلاب لتلبية رغبات التعليمية بطريقة مريحة.

    ما هو درجة المنتسبين الإنترنت في دراسات الأعمال؟ ويركز هذا البرنامج الأكاديمي على إعطاء الطلاب قاعدة صلبة من المعرفة والأعمال قد تغطي مواضيع مثل التسويق والمحاسبة والاقتصاد والقانون التجاري والأخلاق والإدارة والموارد البشرية. لمساعدة الطلاب على تعلم مبادئ ونظريات العمل، فإنها قد أخذ دروس في إدارة الموارد البشرية، المحاسبة الإدارية، الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي، الإحصاء التطبيقي، والمحاسبة المالية.

    من خلال حصولها على شهادة جامعية، يكتسب الطلاب مهارات في التفكير النقدي وحل المشكلات والعمل الجماعي والقيادة والتنظيم. هذه المهارات المحسنة قد تساعد الخريجين تتقدم بسرعة في حياتهم المهنية.

    وتقدم برامج درجة الدبلوم في الكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم، وسوف كل مدرسة لديها متطلبات وتكاليف الخاصة بها. من أجل أن تكون على علم تام للمسؤوليات المالية من درجتهم قبل بدء البرنامج، يجب على الطلاب التحدث مع مكتب القبول من المدرسة.

    كسب شهادة جامعية في دراسات الأعمال يساعد إعداد الأفراد للمهن كقادة البرنامج، ومديري مساعد، وكتبة مراجعة الحسابات، ومساعدي الموارد البشرية، والمديرين في متاجر البيع بالتجزئة. مع زيادة تعليمهم، قد يكون الطلاب قادرين على التحرك بسرعة في السلم الوظيفي في وظائفهم الحالية أيضا.العديد من الطلاب الذين يكملون شهادة جامعية قد تختار أيضا لتطبيق اعتمادات لديهم نحو درجة البكالوريوس في دراسات الأعمال.

    برامج شهادة جامعية على الانترنت قد تجعل الذهاب إلى المدرسة مريحة للطلاب الذين يعيشون في مناطق نائية أو أولئك الذين يحتاجون إلى مواصلة العمل في حين أنها كسب درجة. العثور على المدرسة المناسبة لك، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.