ONLINESTUDIES

بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس، يتوفر للطلاب خيار الحصول على دبلوم دراسات عليا، مما يساعد على توفير معرفة أكثر تعمقا في تخصص معين. يكمل العديد من الطلاب هذا البرنامج التعليمي لتحسين فرصهم الوظيفية أو لتحسين مهاراتهم المتخصصة في مكان العمل.

يدرس الطلاب مساقات في إدارة الضيافة العمليات والاستراتيجية التي صممت خصيصا لصناعات الضيافة مثل السياحة، والفنادق، والمطاعم. قد يستمر طول مساق إدارة الضيافة فصلا أكاديميا واحدا، وهي الفترة الزمنية الأكثر شيوعا لمثل هذه المساقات.  

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

1النتائج في الضيافة, أوروبا Filter

دراسات عليا في إدارة المواهب وإدارة الأفراد

Instituto Superior de Negocios Internacionales de Barcelona (ISNIB)
Postgraduate Diploma
حزيران (يونيو) 2021
<
دوام كامل
<
9 الشهور
الأسبانية
دراسة عبر الانترنت

يساهم برنامج الدراسات العليا في إدارة المواهب وإدارة الأفراد في كفاءة فرق العمل وتحفيزهم ومكافأتهم من خلال قسم موارد بشرية فعال. يتم تدريس برنامج الدراسات العليا في إدارة المو ...

قراءة المزيد