ONLINESTUDIES

درجة الدكتوراه في الفلسفة هي أعلى مستوى تعليمي يحصل عليه الطلاب، وتستغرق دراستها حوالي عشر سنوات. إن دراسة درجة الدكتوراه في الفلسفة أمر صعب ويستغرق وقتا طويلا، ولكن الأمر يستحق العناء من حيث المعرفة المعمقة، وفرص العمل، والفرص الوظيفية.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

1النتائج في دراسات القانون, أوروبا, التعلم عن بعد Filter

دكتوراه في القانون في القانون والتعليم والتنمية

INISEG Instituto Internacional de Estudios en Seguridad Global
PhD
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
<
3 لسنوات
الأسبانية
دراسة عبر الانترنت

تشدد قواعد وسياسات الاتحاد الأوروبي أكثر فأكثر على الأهمية الاقتصادية والاجتماعية لسياسات التعاون بين البلدان ، مع التركيز على التدريب كعامل نوعي حاسم لتحديث وابتكار الأجهزة ا ...

قراءة المزيد