ONLINESTUDIESARABIC.COM

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

برنامج الماجستير عبارة عن درجة مركزة تتم دراستها خلال عامين من دراسة المواد الدراسية، وحضور المحاضرات، والبحث، وأحيانا يتطلب الأمر كتابة أطروحة. يسمح هذا البرنامج الدراسي المتقدم للطلاب بمزيد من التخصص في مجال معين.

يدرس أولئك الذين يتابعون التعليم كمهنة مساقات مصممة لتدريب المعلمين في المستقبل. لحسن الحظ ، هناك مجموعة واسعة من المساقات المصممة للطلاب الذين يرغبون في استكمال أي تعليمهم. يتم تدريس هذه المساقات في مختلف المؤسسات في جميع أنحاء العالم.

بيرو هو مكان جيد ورخيصة للشروع في دورات الاسبانية (مرة واحدة كنت هناك)، وخاصة في العاصمة ليما. بيرو هي ثالث أكبر بلد في أمريكا الجنوبية ذات مناخ متنوع وجود بيئات مختلفة مثل الساحل، الغابة والمرتفعات. أعلى تصنيف الجامعات هو البابوية يونيفيرسيداد كاتوليكا ديل بيرو في ليما.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

2النتائج في علم التربية والتعليم, بيرو Filter

درجة الماجستير في تكنولوجيا التعليم (على الانترنت) (MTE-V)

Tecnológico de Monterrey - ITESM
دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 5 الفصول الدراسية كانون الثاني/يناير 2020 مكسيك مونتيري سانتا في كولومبيا كولومبيا اون لاين إكوادور الاكوادور على الانترنت بنما بنما اون لاين بيرو بيرو اون لاين + 10 المزيد

برنامج الماجستير في تكنولوجيا التعليم يلتقي الاحتياجات الحالية للمجتمع المعرفة لإثراء مجال التعليم والتدريب المهني للموارد البشرية في استخدام أحدث ومتقدمة من التكنولوجيا في عمليات التعليم التعلم والتدريب، سواء في المراحل الدراسية المختلفة والشركات العامة والخاصة، والتي سوف تسمح لمزيد من التنمية الشاملة لطلابها وموظفيها.

ماجستير في التربية (على الانترنت) (مي-V)

Tecnológico de Monterrey - ITESM
دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 5 الفصول الدراسية تموز/يوليو 2020 كولومبيا كولومبيا اون لاين إكوادور الاكوادور على الانترنت بنما بنما اون لاين بيرو بيرو اون لاين + 7 المزيد

تم تصميم برنامج الماجستير في التعليم لتلبية الاحتياجات الحالية للمجتمع المعرفة، وإثراء تدريب المهنيين التعليم من خلال الوصول إلى النظريات والمنهجيات والتقنيات التربوية طليعة تنطبق على مستويات تعليمية مختلفة.