ONLINESTUDIES

يتطلب الحصول على درجة الماجستير سنوات من الدراسة، لكنها لا تقدر بثمن بالنسبة للخريجين في سوق العمل التنافسي. يتم تقديم درجات الماجستير في العديد من التخصصات المختلفة، بحيث يعزز الطلاب معرفتهم وخبرتهم في مجال تخصصهم.

تهدف دراسات تكنولوجيا المعلومات إلى تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التكنولوجية. يدرس الطلاب أيضا كيفية إنشاء البيانات الإلكترونية ومعالجتها وتخزينها بالإضافة إلى مواضيع مثل الأمن، والأجهزة، والتطبيقات البرامجية، والذكاء الاصطناعي.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، والمعروف في كثير من الأحيان باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "الولايات ". كما أنه يجمع أكثر من 310 ملايين الناس التي هي ثالث أكبر عدد من السكان في العالم 'ق. ويشمل المدن ذات الكثافة السكانية العالية مع الضواحي المترامية الاطراف، ومساحات شاسعة، غير مأهولة وجميلة بشكل طبيعي في نفس الوقت.

1النتائج في تكنولوجيا المعلومات, أمريكا الشمالية Filter

ماجستير على الانترنت في الدراسات الاستخبارات والأمن

The Citadel
MA
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
الإنجليزية
دراسة عبر الانترنت

ماجستير الآداب في The Citadel في الدراسات الاستخباراتية والأمنية (ISS) يعد الطلاب لتعزيز الأمن القومي من خلال قيادة الاستخبارات والأمن الداخلي. توفر أفضل الممارسات لجمع وتحليل ...

قراءة المزيد