تم تصميم برنامج الماجستير في إطار مفهوم المدينة الذكية ، من أجل تزويد المشاركين بنهج متعدد التخصصات ، مع مراعاة الأدوات التكنولوجية الناشئة في السياقات الحضرية المختلفة.

نقوم بتدريب الطلاب ليصبحوا مديرين للمدينة الذكية ، وسيقودون إدارات المدن الذكية ، بهدف توفير التماسك لجميع مبادرات ومشاريع المدينة ، من خلال نهج ذكي ومستدام.

اليوم ، يعيش 55٪ من سكان العالم في المناطق الحضرية ، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بحلول عام 2050 بنسبة تصل إلى 68٪.

في هذا السياق ، أصبحت التنمية المستدامة للمدن أكثر أهمية من أي وقت مضى. يجب أن تصمم النماذج الحضرية الجديدة من منظور أكثر احتراماً وحساسية مع المواطنين وكوكب الأرض.

ينصب تركيز الماجستير على فهم وإسقاط وتقييم كيف يكون للقرارات والإجراءات المتخذة في تطوير المشاريع وفي النشاط المعتاد لمنظماتنا آثار اقتصادية وبيئية واجتماعية وتكنولوجية متعددة.

الإسقاط المهنية

سوف تصبح وكيل التغيير في المدن ، كونك الشخصية الرائدة في أنواع مختلفة من المشاريع الحضرية وضمان تحقيق نتائج فعالة في فرق متعددة التخصصات: أعضاء الإدارة الحضرية والإقليمية ، وممثلين عن البيئة الاقتصادية الحضرية ، والمهندسين المعماريين والمهندسين ، وكذلك الفنيين الذين يعملون في مجال تخطيط وتنفيذ الحلول الذكية لمحللي البيانات والاقتصاديين والجيولوجيين ورسامي الخرائط والمحامين وغيرهم.

  • 72 ٪ من الطلاب يعملون كمديرين للمدن الذكية
  • 32 ٪ زيادة الرواتب
  • 43 ٪ المزيد من الفرص المهنية
  • 96 ٪ سيوصي الطلاب بذلك

المحتوى الأكاديمي

كتلة 1: تمهيدية

الوحدة 1. أجندة حضرية جديدة للمدن 4.0

الوحدة 2. ذكي التنمية الحضرية

الوحدة 3. المعدات الذكية والمباني

قطعة 2: نون

الوحدة 1. البنية التحتية والتنقل

الوحدة 2. الاستدامة والاقتصاد الدائري

الوحدة 3. الشبكات الذكية والبنية التحتية

كتلة 3: مفيدة

الوحدة 1. المشاريع الاستراتيجية والعطاء الدولي

الوحدة 2. توفير الخدمات الحضرية

الوحدة 3. المواطنون والحكومة وتقييم البيانات

قطعة 4: مشروع الماجستير النهائي

في TFM ، سيقترح الطلاب موضوعًا ، موضوع عمل في إطار المجالات التي تمت دراستها في مواد مختلفة للماجستير. سيتألف العمل من تطوير مشروع المدينة الذكية المطبق على بعض التحولات الحضرية ، والتفكير في الأهداف المتوخاة ، وتصميمه ، والجهات الفاعلة التي حضرت ، وجدولة ، والتقييم الاقتصادي ، والتمويل ، والتنفيذ ، والنتائج المتوقعة وتقييمها اللاحق . وفقا للتعليمات التي سيتم توفيرها في جميع أنحاء ماجستير.

ماجستير عبر الإنترنت مع أسابيع دولية في الموقع

يقدم هذا البرنامج تجربة تجمع بين التدريب عبر الإنترنت والتعلم وجهاً لوجه ، مع الأنشطة الدولية (الاختيارية) التي تخلق الفرصة المثلى لفهم تصور مفهوم BIM وكيف ينبغي اعتماد هذه المنهجية في المشاريع في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول هذه الأنشطة ، انقر فوق المدن التي تهتم بها.

طريقة التعلم الفريدة لدينا

منذ إنشائها ، قدمت Zigurat التدريب الذي يربط المعرفة الأكاديمية مع المتطلبات المهنية. لهذا السبب ، فإن لديها أكثر المنظمات والمهنيين المؤثرين وذوي السمعة في هذا المجال من أجل توفير تجربة غامرة في هذه الصناعة.

  • المشاريع الحقيقية التي تغير العالم
  • التعلم العملي أو "التعلم بالممارسة"
  • تأثير التكنولوجيا على الهندسة والعمارة
  • العمل التعاوني
يُدرَّس البرنامج في:
  • الأسبانية

أبحث عن 5كورسات اخرى في Zigurat Global Institute of Technology »

آخر تحديث للتموز/يوليو 7, 2019
هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الانترنت
Start Date
تشرين الأول (أكتوبر) 2019
Duration
1 عام
دوام جزئي
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
تشرين الأول (أكتوبر) 2019
أخر موعد للتسجيل

تشرين الأول (أكتوبر) 2019