ONLINESTUDIES

تستغرق دراسة مساقات الدبلوم العالي ما بين سنة إلى سنتين، وعادة ما يدرسها الطلاب الحاصلون على شهادات جامعية. يتوقع الطلاب فرص عمل أفضل في مجالهم بعد التخرج من أحد هذه البرامج.

يستخدم البشر التكنولوجيا منذ أن بدأوا في تحويل الموارد الطبيعية إلى أدوات رغم أن التكنولوجيا تبدو وكأنها تطور معاصر. على سبيل المثال، يمكن اعتبار فهم النار واستخدامها في الطبخ خلال عصور ما قبل التاريخ ناحية من نواحي التكنولوجيا.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

ويرجع ذلك إلى العديد من البلدان في أوقيانوسيا، مناسبات العمل والقوانين تصريح عمل تختلف اختلافا كبيرا، مع بيانات عن الفرص المتاحة في بعض الدول يجري محدودة. أستراليا ونيوزيلندا هي الدول الأكثر تقدما في المنطقة.

1النتائج في دراسات التكنولوجيا, أوقيانوسيا, التعلم عن بعد Filter

دبلوم الدراسات العليا على الإنترنت من علوم البيانات

James Cook University Online
أستراليا, استراليا اون لاين
Graduate Diploma
سبتمبر 2020
<
دوام جزئي
<
16 الشهور
الإنجليزية
دراسة عبر الأنترنت

تبحث لتوجيه حياتك المهنية للاستفادة من ثورة علم البيانات؟ تواصل المنظمات إدراك أهمية وفوائد البحث والتحليل الشامل للبيانات الأولية. يمكن لدبلوم الدراسات العليا لعلوم البيانات ...

قراءة المزيد