ONLINESTUDIES

تستغرق دراسة مساقات الدبلوم العالي ما بين سنة إلى سنتين، وعادة ما يدرسها الطلاب الحاصلون على شهادات جامعية. يتوقع الطلاب فرص عمل أفضل في مجالهم بعد التخرج من أحد هذه البرامج.

يرغب بعض الطلاب الذين يتطلعون للحصول على منصب إداري في دراسة درجة في الإدارة. تمنح هذه البرامج الطلاب الخبرة اللازمة للعمل في دور إداري لمختلف الشركات بالتركيز على مواضيع مثل التسويق، أو الأعمال التجارية، أو المالية.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

آسيا هي الأكثر احتمالا القارة الأقوى في العالم اقتصاديا وانه يقدم احتمالات لا نهاية لها في مجال التعليم. مركز الثقل يتجه نحو الشرق. التغيرات السريعة والاستثمارات في مجال التعليم العالي والإنجليزية هي اللغة التي يتحدث علنا. فرص العمل أوقيانوسيا 'ق قوي يلبي أيضا إضافية لطلاب المستقبل.

1النتائج في الدراسات الإدارية, أوقيانوسيا, التعلم عن بعد Filter

دبلوم الدراسات العليا في إدارة المشاريع

Southern Cross University (Online)
Graduate Diploma
<
دوام جزئي
<
16 الشهور
الإنجليزية
دراسة عبر الانترنت

هل أنت مستعد لبناء مهاراتك ومعرفتك في إدارة المشاريع؟ دراسة دبلوم الدراسات العليا في إدارة المشاريع مع SCU Online . سوف تتعلم مبادئ إدارة المشاريع بما في ذلك البدء والتخطيط ؛ ...

قراءة المزيد